تفاصيل جديدة بمذبحة بولاق.. خدوش بيد الأب “منفصم الشخصية” تكشف ملابسات الجريمة وسببها خسائر بالبورصة

كشف مصدر أمني، أن صلاح  نجل الفنان الراحل المرسي أبو العلام هو المتسبب في حدوث مذبحة بولاق الدكرور بالجيزة، ومن خلال تحريات النيابة أكد أنه كان يمر بأزمة نفسية شديدة الفترة الماضية بعد خسارة مبالغ طائلة بالبورصة، واقتراضه مبالغ مالية من أشخاص آخرين.

تفاصيل جديدة بمذبحة بولاق.. خدوش بيد الأب "منفصم الشخصية" تكشف ملابسات الجريمة وسببها خسائر بالبورصة 1 24/6/2018 - 11:17 م

وأوضحت المصادر النيابية، أن المتهم هو الوريث الوحيد لوالده الذي ترك له منزل بمدينة نصر، ولكن فجرت التحريات مفاجأة أنه لم يتم بيع الشقة أو أي وحدة سكنية خاصة بميراث والده، وسأله مصدر أمني بشأن وجود آثار سحجات وخدوش بيده، إلا أن المتهم أكد أنها وصلة هزار مع واحدة من ابنتيه، وسيتم عرضه على الطب الشرعي لمعرفة توقيت حدوثها بالضبط للكشف عن ملابسات الواقعة.

ومن خلال تحريات المقدم محمد الجوهري، تبين أن الأب مصاب بالانفصام واضطرابات نفسية ويعالج منه منذ 4 أعوام، بالإضافة إلى أنه بعدما أتم الجريمة خرج إلى المقهى بهدف مشاهدة مباراة المنتخب المصري، هذا وتكشف الساعات القليلة المقبلة مفاجآت جديدة في الواقعة، عقب أخذ عينات من البصمة الوراثية للمتهم، ومطابقتها ببصمات الطفلتين الوراثية، ليعرفوا إذا كان عقيمًا من عدمه، بعد تأكيد المتهم أنه أصيب بالعقم بعد تناول أدوية للعلاج من أزمته، وسط تغير تام في أقاويل الأب من بين عقم ومرض نفسي نتيجة خسائر في البورصة.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة استمعت لأقوال حارس العقار، يوم الثلاثاء الماضي أثناء مباراة مصر وروسيا، حيث أكد أنه كان مسافراً لبلدته في الصعيد، ولم يعرف بشأن الواقعة، كما أن العقار ملك كمال أبو عيطة شقيق وزير القوى العاملة السابق.



اترك تعليقاً