تفاصيل جديدة  بقضية الفنان محمد رمضان والطيار الموقوف مدى الحياة

قامت المحكمة الاقتصادية، اليوم، بتأجيل الدعوى القضائية المقتمة ضد الفنان محمد رمضان، التي تطالبه بتعويض مادي نحو 25 مليون جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، لجلسة 8 إبريل المقبل.

وطالب المحامي مجدي حلمي  وكيل الطيار أبو اليسر، الفنان محمد رمضان، تعويض موكله بسبب الأضرار المادية والمهنية التي تعرض لها  بسبب صورة نشرها الأول على حسابه الرسمي وهو بداخل عربة قيادة الطائرة والتي محذور دخزلها لغير طاقم القيادة.

أدت نشر هذه الصورة إلى قيام هيئة الطيران المدني، توقيع عقوبة علي الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه قوانين الطياران المدني الذي يمنع دخول عربة القيادة لغير العاملين، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

وذكرت الدعوى التي قدمها أبو اليسر، أن الفنان طلب منه التقاط صورة للذكرى مع عدم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنه استغل الموقف لترويج لأغنيته الجديدة “مش بتفتش في المطار” ونشر الصورة من داخل  عربة القيادة قائلا ” قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة”، الأمر الذي أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان قد تخلف للمرة الثالثة على التوالي من حضور الجلسات، وحضور محاميه عوضًا عنه، الأمر الذي أثار غضب جمهوره ووصفه بـ”المغرور”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.