تفاصيل جديدة بخصوص حادثة محاولة ذبح بائع الخبز في منطقة البساتين جنوب القاهرة

أمرت نيابة البساتين الجزئية بحبس المتهم في واقعة ذبح بائع الخبز لمدة أربعة أيام في ذمة التحقيقات، والمتهم هو سائق توكتوك قام بارتكاب الجريمة قبل موعد حظر التجوال بساعة في منطقة البساتين جنوب القاهرة. تفاصيل جديدة بخصوص حادثة محاولة ذبح بائع الخبز في منطقة البساتين جنوب القاهرة 1 19/4/2020 - 4:54 م

تفاصيل جديدة بخصوص حادثة محاولة ذبح بائع الخبز في منطقة البساتين جنوب القاهرة 2 19/4/2020 - 4:54 م

تم الإستماع لأقوال الجاني في النيابة، ووجهت له تهمة حيازة السلاح الأبيض وهو “كتر”كما وجهت له تهمة أخرى أيضاً وهي الشروع في القتل وإلحاق الأذى الجسيم بالمواطنين.

وبائع الخبز يدعى “رضا”وكان يقوم بممارسة مهنته وقت وقوع الحادثة قبل أن يتعدى عليه المتهم، وهو الآن على قيد الحياة ويتلقى العلاج من قبل الأطباء حتى يتماثل للشفاء.

يذكر أن سبب الحادثة هو حدوث مشادة كلامية بين المتهم وبائع الخبز بسبب خلافات شخصية بينهما، وحينها تطورت المشادة الكلامية الى شجار بالأيدي ومن ثم أخرج المتهم السلاح الأبيض الذي كان بحوزته ليقوم بإصابة المجني عليه مرتين واحدة في الذراع والأخرى عبارة عن جرح قطعي في الرقبة  أدى لنزيف المجني عليه بطريقة خطيرة وأكد رجال الشرطة أن تلك كانت محاولة ذبح فاشلة لبائع الخبز.

يذكر أن أحداث الواقعة كانت قبل وقت حظر التجول بساعة واحدة، وحاول المتهم الفرار بعد محاولته قتل بائع الخبز إلا أن السلطات تمكنت منه بمساعدة الأهالي.