تفاصيل تبادل إطلاق النار بين الشرطة المصرية وعناصر خطرة بمنطقة ” السحر والجمال ” بالإسماعيلية

في إطار الخُطة الإستراتيجية العامة والتي وضعتها وزارة الداخلية وفق عملية أمنية شاملة تهدف إلى تطهير الوطن من كل ظواهر الجريمة المُنظمة وكل ما يُهدد أمنه، أفاد شهود عيان ومصادر إعلامية عن سماع دوى إطلاق نيران كثيف يدل على تبادل لإطلاق النار بمنطقة ” السحر والجمال ” التي تتميز بهدوئها بمحافظة الإسماعيلية، وظلت التساؤلات تُراوح مكنها بين التأكيدات والتكهنات والافتراضات حول ما هية وطبيعة وأسباب تبادل إطلاق النيران هذا، حتى صدرت تصريحات رسمية عن وزارة الداخلية المصرية توضح طبيعة وظروف تلك الواقعة.. ونحن ننقل إليكم تفاصيلها فيما يلي.

تفاصيل تبادل إطلاق النار بين الشرطة المصرية وعناصر خطرة بمنطقة " السحر والجمال " بالإسماعيلية 1 6/2/2019 - 1:42 م

بيان الداخلية المصرية عن تبادل إطلاق النار بمنطقة السحر والجمال

حيث أكدت مصادر رسمية بوزارة الداخلية المصرية، أن جهود أجهزة الأمن المصرية متمثلة في قطاع الأمن العام بالتعاون الكامل مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية وبدعم من قوات قتالية، تمكنت من ضبط تشكيل عصابي خطير للاتجار بالمواد المُخدرة وتحديداً مُخدر الهيروين.. ونقل البيان تفاصيل المواجهة المثيرة بين قوات الشرطة وتلك العناصر.

حيث أكد البيان أنه بعد ورود معلومات مؤكدة، عن وجود تشكيل عصابي بمنطقة السحر والجمال بمدينة الإسماعيلية للاتجار بالهيروين، تم إعداد خطة لضبط هذا التشكيل والسيطرة عليه، وفور توجه القوات للمنطقة، قامت تلك العناصر الإجرامية بإطلاق النار عليها من أسلحة آلية كانت بحوزتها، وعليه ردت قوات الأمن على مصادر النيران، مما أسفر عن مقتل اثنين من تلك العناصر الإجرامية وضبط 8 عناصر من التشكيل العصابي المذكور وبحوزته كمية من مخدر الهيروين يستعد لترويجها بالمنطقة، فضلاً عن أسلحة غير مرخصة أعدها التشكيل لمواجهة قوات الأمن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.