تفاصيل بكاء زوج حلا شيحة بعد خلع الحجاب” قد هتك عرضي يا شيخ”!

قال الداعية السلفي محمد الصاوي أنه أجرى مكالمة هاتفية طويلة مع زوج حلا شيحة بعد قرار زوجتة بالعودة إلى التمثيل، كاشفاَ ذلك من خلال فيديو نشره على مواقع التواصل الإجتماعي ويوتيوب.

حلا شيحا

وقال أنه أثناء المكالمة آلمه البكاء الشديد من زوج حلا شيحة بسبب عودة زوجته للتمثيل و”خلع الحجاب. قائلاً:” عرضي كان مستوراً لمدة 12 سنة والآن هتك، وأشار أنه خالفت شرط الزواج إذ طلب منها عند الزواج بعدم خلع الحجاب والإبتعاد عن كل ما يغضب الله.

بماذا خَيرتْ حلا شيحة زوجها بعد قرار التمثيل وخلع الحجاب؟

وقال محمد الصاوي أنه طلب منه عدم التسرع بإجراء الطلاق وطالبه بالصبر على زوجته، فقال أن حلا تهدم كل شيءفقد أخبرتني إنها ستعود للتمثيل بإرتداء الحجاب إلا أنه بعد مرور فترة تغير الأمر فأخبرته بأن التمثيل لا يصح إلا بخلع الحجاب. وخيرته بالبقاء معها أو تركها بعد قرار التمثيل.

وطالب الداعية زوج الفنانة بالصبر لكونه إختبار من الله ويريد منه يتضرع إليه، مشيراً أن الله أختبر الصحابة الذي إبتلي بعضهم بفتنة الدنيا والمال والمنصب حتى منهم من ترك الإسلام وكفر بالله.

وكشف الصاوي عن مكالمة أجرته معه حلا شيحة في رمضان الماضي والتي أكدت ثباتها على إرتداء الحجاب عندما كانت في كندا، وأضاف أن احداهن اتصلت به لتخبره بأن حلا حصلت على إجازة في القرآن الكريم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد