تفاصيل انفجار عبوة ناسفة تحت سيارة بالمنصورة

فوجيء أهالي شارع الفلكي في حي توريل بمدينة المنصورة بإنفجار عبوة ناسفة تحت سيارة في الساعات الأولى من اليوم الجمعة الموافق الواحد والعشرين من شهر سبتمبر 2018 أدت إلى تهشم زجاج المحال المجاورة لمكان ركن السيارة دون أن تقع أي إصابات سواء جرحى أو قتلى.

تفاصيل انفجار عبوة ناسفة في المنصورة

أبلغ الأهالي حينما سمعوا دوي الإنفجار الشديد في منطقة الترولي السلطات فوصل اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، وكذلك اللواء محمد شرباش مدير مباحث مديرية المنصورة، وكذلك انتقلت عربة المطافي، بمشاركة قوات الحماية المدنية المتواجدة في المدينة وسيارات الإسعاف من أجل الوقوف على الحادث.

تفاصيل أكثر حول مكان انفجار العبوة الناسفة في المنصورة

وبعد التحري اتضح أن العبوة الناسفة انفجرت أمام معرض سيارات في شارع الفلكي، ووضعها المفجر تحت سيارة مرسيدس مملوكة لـ المواطن (ع. أ) وبسبب شدة الإنفجار تهشمت مجموعة من الواجهات الزجاجية لمعرض السيارات، وبعض من زجاج السيارات، ووصلت سيارة المفرقعات من أجل تمشيط حول منطقة الحادي، ولم يحدث أي خسائر في الأرواح أو إصابات.

أمن محافظة الدقهلية يبدأ في تفريغ فيديوهات كاميرات المراقبة في شارع الفلكي

لم يهدأ بال ضباط مباحث مديرية أمن الدقهلية، وبدأوا يقومون بعملهم من خلال تفريغ فيديوهات الكاميرات المثبتة على المحال بجوار مكان التفجير في شارع الفلكي في منطقة توريل في المنصورة، من أجل الوصول إلى هوية المتهمين الذين قاموا بزرع العبوة الناسفة تحت السيارة المرسيدس، وبعد التفريغ يقوم في الوقت الحالي رجال المعمل الجنائي بفحص كاميرات الشارع من أجل كشف من قام بالحادث.

اقرأ أيضًا هنا

هل ينجح آبي أحمد في تغيير إثيوبيا داخليًا وخارجيًا؟

ما هي الوصية التي أوصى بها جميل راتب قبل وفاته

تفاصيل إخلاء سبيل جمال وعلاء نجلي الرئيس السابق حسني مبارك من السجن



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.