تفاصيل انتحار شاب لفشله في توفير الدواء لوالدته.. الشاب قبل الوفاة: “سامحيني يا أمي هتوحشيني” !

انتحار الشباب في ظل الظروف التي نيعشها هذه الأيام، ليست بالوقائع الأولى من نوعها، فقد انتحر شاب مساء أمس الجمعة شنقًا داخل المنزل الخاص به في مركز الصف بقرية الشرفا بجنوب محافظة الجيزة، تاركًا كلمات مؤثرة جداً لوالدته، “سامحيني يا أمي”، وسبب انتحار الشاب شنقًا أثار حزن رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل انتحار شاب لفشله في توفير الدواء لوالدته.. الشاب قبل الوفاة: "سامحيني يا أمي هتوحشيني" ! 1 23/6/2018 - 1:36 م

تلقى مساعد مدير أمن شرق الجيزة، اللواء محمد شوقي، إخطاراً عاجلاً من شرطة النجدة، عقب حدوث الواقعة مباشرة، يفيد بانتحار شاب شنقًا بعد فشله في توفير علاج لوالدته، بقرية الشرفا، وعلى الفور انتقل وكيل فريق شرق الجيزة المقدم تامر صالح، إلى موقع البلاغ، وكشفت التحريات أن الشاب أبو النور والبالغ 23 سنة، يعمل عاملاً بإحدى الشركات، أقدم على الانتحار بملابس عمله.

اقرأ أيضًا: عاجل| الكاميرات ترصد جناة “مذبحة بولاق بالجيزة” وقوات الأمن ترصد أسراراً جديدة بالواقعة

واقعة هزت الجيزة بالصور| مقتل طالبة إعدادية وأمها أثناء مباراة مصر وروسيا.. شهود: “البنت اتخنقت بسلك تليفون والكاميرات فارغة”

ومن خلال تحريات رئيس مباحث الصف المقدم مروان الحسيني، كشفت أن الشاب المنتحر كان يمر بأزمة نفسية حادة، بسبب عجزه عن شراء علاج لوالدته المريضة، فانتحر تاركًا اعتذاراً لها، ونقل إلى المشرحة، وحرر مدير مباحث الجيزة محضر إحالة للنيابة العامة من أجل صدور تصريح الدفن.