تفاصيل الوحدات السكنية بمشروع جنة للإسكان الفاخر ب 6 مدن جديدة..”سعر المتر- كيفية التقديم- الشروط”

تبدأ وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، خلال الساعات القليلة المقبلة في تلقي طلبات المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية بمشروع جنة للأسكان الفاخر، حيث سيتم تقديم الطلبات إلكترونياً، على الموقع الالكتروني لبنك التعمير والاسكان.

مشروع جنة للإسكان الفاخر

مساحات الوحدات السكنية بمشروع جنة للإسكان الفاخر والمدن المطروحة بها:

تترواح الوحدات السكنية المطروحة ضمن مشروع جنة للإسكان الفاخر ما بين 100م2 و150م2 وذلك بمدن: 6 أكتوبر، الشروق، الشيخ زايد، العبور، دمياط الجديدة، المنيا الجديدة.

كيفية التقديم على وحدة سكنية ضمن مشروع جنة للإسكان الفاخر ب 6 مدن جديدة:

* الخطوة الأولي: التقديم على الوحدات السكنية:

التقديم على الوحدات السكنية ضمن مشروع جنة للإسكان الفاخر سيكون  متاح على الموقع بداية من يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2018 وحتى يوم الأحد الموافق 4 نوفمبر 2018

على الموقع الالكتروني لبنك التعمير والاسكان من خلال الضغط هنا

ثم استعراض كراسة الشروط للإطلاع عليها أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل (المساحات  الأسعار أرقام العمارات السكنية) كما يلي :

* الخطوة الثانية: المراجعة الداخلية بالبنك:

تبدأ من يوم الاثنين الموافق 5 نوفمبر 2018 وحتى يوم الخميس 15 نوفمبر 2018، بعدها تبدأ الخطوة التالية وهي حجز الوحدات السكينة حيث يتم الدخول على الموقع الالكتروني الذي سبق التقديم عليه مرة أخرى بعد أن تم إنشاء حساب به يتضمن الرقم القومي للعميل ورقم المرور حيث تظهر أمامه شاشه يقوم باستيفاء البيانات بها.

* الخطوة الثالثة: بداية حجز الوحدات السكنية:

سيبدأ حجز الوحدات السكنية بمشروع جنه بداية من الساعة 10 صباحاً يوم الاثنين الموافق 19 نوفمبر 2018 وحتى الساعة 11:59 مساء يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر 2018 والتخصيص بأسبقية الحجز (online).

الشروط العامة: يجب أن تتوفر في المتقدم للحصول على وحدة سكنية بمشروع جنة للإسكان الفاخر ما يلي :

1- أن يكون المتقدم شخص طبيعي مصري الجنسية.

2- تكون له أهلية التصرف والتعاقد.

3- يجوز التقدم لشخص بصفته ولياً طبيعياً على قاصر أو وصياً عليه بقرار وصايه.

4- لم يسبق له ولأياً من أفراد أسرته (الزوج، الزوجه، الأولاد القصر) الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي وفي حالة ثبوت ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز / التخصيص دون الحاجة إلى إنذار أو صدور حكم قضائي.

سعر الوحدة السكنية: يختلف من مدينة لأخرى حسب سعر المتر بتلك المدينة وموقع الوحدة ونسبة التميز للوحدة، حيث يبلغ سعر المتر في مدينة دمياط الجديدة 9080 جنيه والشروق 8150 جنيه ومدينة الشيخ زايد ب 11250 جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ولأيٍ من أفراد …