تفاصيل المشادة بين كامل الوزير وزير النقل وكمسري قطار أبو قير

حدثت مشادة ما بين كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات في مصر، وبين كمسري قطار أبو قير بسبب الغرامة، وانفعل بسبب حديث أحد الكمسارية الذين يقولون أنه لا يربح الراتب الذي يكفي عائلته، ويطالب بزيادة الرواتب، فقال له الوزير: ” أنت راتبك أفضل من أشخاص آخرين جدًا”، إلا أن الكمسري قاطعه فغضب الوزير وقال له: ” اشتغلوا من أجل الله، وتوقفوا عن الإهمال”.

تفاصيل المشادة بين كامل الوزير وزير النقل وكمسري قطار أبو قير

كامل الوزير: الكمسري يحصل على 40% من الغرامات

وقال الفريق مهندس كامل الوزير، وزير اقنل، إن الكمسري يحصل على أربعين بالمائة من الغرامة، يعني كل جنيه يحصل عليه الكمسري من المواطن الذي ركب القطار ولم يدفع التذكرة يحصل على أربعين قرش منه، مشيرًا إلى أن لو أن جميع الكمسرية اقتنعوا بهذه القاعدة سيتطور الأمر ويتم الغاء أي شخص يقوم بالهروب من دفع التذاكر.

وزير النقل يجري جولة تفقدية في قطار أبو قير في الاسكندرية

يأتي ذلك في الجولة التفقدية التي أجراها كامل الوزير، وزير النقل ومجموعة من المسؤولين من داخل قطار أبو قير في محافظة الإسكندرية، والتقى بمجموعة من العاملين بداخله ليتعرف على مشاكلهم وإيجاد حلول لها. وتسعى وزارة النقل والمواصلات المصرية إلى علاج الأزمات التي يعاني منها قطاع السكك الحديدية، والعمل على القضاء على الفساد، لرفع مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطن المصري وتقليل الحوادث التي تحدث في هذا القطاع بصورة دورية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.