تفاصيل اللحظات الأخيرة المآساوية من حياة النجم الراحل “جمال إسماعيل”

يعتبر النجم الراحل جمال إسماعيل واحد من أبرز أبناء جيله، فهو يتمتع بشهرة كبيرة جداً ولديه شعبية طاغية داخل مصر وخارجها، بسبب الأعمال الرائعة التي قدمها أثناء فترة عملة الطويلة في الوسط الفني المصري، فهو له العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونيو الرائعة التي حازت إعجاب الملايين، وفي خلال هذا المقال سوف نستعرض تفاصيل لحظاتة الأخيرة قبل الوفاه في 13 من شهر ديسمبر من عام 2013 عن عمر يناهز ال80 عاماً.

جمال إسماعيل

وقد تحدثت إبنتة عزة جمال إسماعيل عن تلك اللحظات الصعبة في حياة النجم الراحل، حيث أكدت أنه كان يعاني من بعض المشاكل في القلب منذ فترة طويلة قبل وفاتة، ولكن في الأيام الأخيرة من عمره تدهورت حالتة الصحية بشكل ملحوظ، ولكنه في أحد الأيام قد إشكتي أنه يعاني من ضيق التنفس، وفي النهاية لفظ ألفاسة الأخيرة وهو بينهم في منزلهم.

والجدير بالذكر أن النجم الراحل لم يترك مجال التمثيل حتى أخر أيام حياتة، فقد كان يشارك في مسلسل مكان في القصر، وإنتهي من تأدية دوره في هذا المسلسل قبل وفاتة بمدة 3 أيام فقط، وهو ما أحزن كل من كان يعمل معه في تأدية هذا المسلسل، وعلى رأسهم المخرج عادل أديب الذي تأثر بوفاتة كثيراً.

ومن المعلومات التي أيضاً التي لا يعرفها الكثيرين عن النجم الراحل جمال إسماعيل، أنه هو شقيق النجم الراحل أيضاً أتور إسماعيل، والذي إشتهر بتأدية أدوار الشر، وعلى رأس تلك الأعمال  “المعلم عبدة القماش”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. شجون علي اسماعيل يقول

    الله يرحم الفنان القدير انور اسماعيل…ولكنه ليس اخو الفنان جمال اسماعيل الفنان جمال اخو الموسيقار علي اسماعيل ارجوا التصحيح

  2. كويال يقول

    الله يرحمه ويغفر له كان فنان محترم جدا اخوه الفنان الراحل أنور إسماعيل