تفاصيل القبض على رئيس مصلحة الضرائب أثناء تلقي الرشوة


تم إلقاء  القبض على رئيس الضرائب متلبساً أثناء قيام الأخير بتلقي رشوة، وقد  أفادت بعض التقارير أن رئيس  الضرائب، قد تم القبض عليهِ في حالة تلبس ومعه إثنان آخران، مع العلم انه قد تم تجديد فترة رئاسته لمصلحة الضرائب وهو في نفس المنصب.

الرقابة الإدارية
هيئة الرقابة الإدارية

جدير بالذكر أن اسمه هو عبد العظيم حسين عبد العظيم.

وقد أثارت تغريده للنائب “محمود بدر” الجدل حيث غرد النائب على حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر” قائلاً:

الرقابة الإدارية قبضت من شوية على صيد ثمين “رئيس مصلحة الضرائب” بجد ربنا يكون في عون بلدنا ورئيسها ايد بتبني مشاريع وابد شايله السلاح عشان تحارب الإرهاب في الداخل وتصد العدوان في الخارج وايد كمان عشان تكنس الفساد وتلاقي مأجور قاعد في قطر أو تركيا ومأجور وراه يقولك السيسى عمل إيه.

ونقلاً عن اليوم السابع أن مصادر مطلعة أكدت إلقاء القبض على رئيس مصلحة الضرائب واِثنان أخران متلبسين في قضايا فساد بعد صدور الإذن القانوني بالقبض عليهم من النيابة العليا بأمن الدولة، ويتم التحقيق معهم بشأن هذه المخالفات.

وأكد بعض النواب أن الأيام القادمة سوف تشهد تنوعاً جديداً في ضبط قضايا الفساد وسوف يكون هناك تعاملاً فورياً ورادعاُ فور ظهور أي شئ قد يضر بمصلحة الوطن وأن من تسول له نفسه سرقة الوطن سوف يعاقب عقاباً شديداً على خيانته وسرقه وطنه، وقد تم تعيين رضا عبد القادر نائب مؤقت حتى يقوم بتسيير الأعمال