تفاصيل القبض على حسني صالح مخرج “مسلسل حلم الأسمرات” بسبب نشر أخبار كاذبة

قامت قوات الأمن المصرية بالقبض على حسني صالح مخرج مسلسل حي الأسمرات حيث أنه نشر اخبار كاذبة تفيد بأنه تم سرقة معدات التصوير الخاصة بالمسلسل على طريق الشيخ زايد وقام بنشر المعلومات المغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تفاصيل القبض على حسني صالح مخرج "مسلسل حلم الأسمرات" بسبب نشر أخبار كاذبة 1 11/1/2022 - 4:38 م

القبض على المتهمين في حادث سرقة كاميرات التصوير

أشار مخرج مسلسل حلم الأسمرات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أنه تعرض لحادث سرقة هو وطاقم التصوير وتم سرقة معدات التصوير والتي يصل سعرها إلى ملايين الجنيهات وقد تم نشر الخبر عقب قيام قوات الأمن المصرية بالبحث عن المجرمين والقبض عليهم وإعادة كاميرات التصوير وبذلك يكون خبر السرقة عار تماما من الصحة.
وعقب القبض على المخرج اقر بانه نشر أخبار كاذبة ومغلوطة وتسبب في حدوث حالة بلبلة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه والتي يتم تطبيقها على المتهمين في حالة نشر أخبار كاذبة.

سرقة أسرة مسلسل “حلم الأسمرات”

هذا وقد كان مخرج المسلسل قد صرح من خلال منشور على الفيس بوك أنه عقب منتصف الليل وفي منطقة الشيخ زايد قد تعرض هو وطاقم العمل الخاص بمسلسل حلم الأسمرات لحادث سرقة من قبل مجهولين يحملوا أسلحة وقد قام المجرمين بسرقة كاميرات التصوير وأيضا سرقة عدسات التصوير وقد صرح ان سعر المسروقات يتعدى مبلغ 2 مليون جنيه.

المخرج حسني صالح

واستكمالا لما تم نشرة قد صرح مخرج المسلسل أنه عقب سرقة المعدات لاذ المجرمون بالفرار وقام المخرج بتحرير محضر بالمسروقات وقد تم تحرير المحضر في قسم شرطة اول أكتوبر وقد أشار الى انه بسبب الغاء التصوير تم خسارة مبلغ 200 ألف جنية مصري.

حى الأسمرات 2022

مسلسل حلم الأسمرات هو مسلسل مصري تدور أحداثه حول جهود الدولة في مكافحة العشوائيات ونقلهم الى أماكن اكثر ادمية ونقلهم الى أحياء جديدة حيث تم تسليط الضوء على حياة سيدة من سكان حي الاسمرات قدمت كل ما تملك من أجل مساعدة زوجها على مواجهة أعباء الحياة وتتوالى أحداث المسلسل في إطار تشويقي يجذب انتباه المتابعين.
المسلسل بطولة كل من النجم أحمد عبد العزيز، والنجمة صابرين، و صلاح عبد الله، و عمر زهران و مدحت تيخا، رانيا فريد شوقي ومن تأليف محمد رجاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.