تفاصيل القبض على المطرب اللبنانى وائل جسار بتهمة تهريب الدولار للخارج

قامت مباحث الأموال العامة اليوم الأحد 2 أكتوبر بإلقاء القبض على المطرب اللبنانى وائل جسار وذلك في مطار القاهرة أثناء توجهه للسفر إلى بيروت، حيث أنه قد وردت معلومات لمباحث مطار القاهرة الدولى بان المطرب اللبانى وائل جسار يحمل معه مبالغ مالية كبيرة.

تفاصيل القبض على المطرب اللبنانى وائل جسار بتهمة تهريب الدولار للخارج 1 2/10/2016 - 4:20 م

وأثناء قيام المطرب اللبنانى وائل جسار بإنهاء إجراءات سفره على متن طائرة الشرق الأوسط المتجهه إلى بيروت، فقامت مباحث مطار القاهرة بتشكيل فريق بحث تحت رئاسة العميد محمد المنسى، رئيس مباحث الأموال العامة، والمقدم أحمد سامى، وتم تفتيش حقائب المطرب اللبنانى وائل جسار داخل صالون الخدمة المتميزة، وعثر على مبلغ 50 ألف دولار أمريكى بحوزته وهو ما يخالف القانون.

وتم إلقاء القبض على المطرب وائل جسار لحيازته مبلغ 50 الف دولار أمريكى، وحيث ينصف القانون على أن المسموح للمسافر من النقد الأجنبى لا يجب أن لا يتعدى 10 آلاف دولار فقط أو ما يعادلها من العملات الأخرى، وقد اعترف المطرب وائل جسار بأن هذه الأموال هى أمواله وأنه لا يعلم بقوانين انتقال النقد الأجنبى إلى الخارج واعترف بحوزته لمبلغ 50 ألف دولار وبالتإلى تم إلغاء سفر المطرب اللبنانى واتخاذ الإجراءات القانونية وتحويله للنيابة العامة للتحقيق معه.

يذكر أن وائل جسار من مواليد 22 نوفمبر 1972 ويبلغ من العمر 43 عاما وله العديد من الأغانى والالبومات الشهيرة، ومن أهم ألبوماته كلمة وداع، وزى العسل، وماشى، والدنيا علمتنى، وصدرك يا قلبى، وأمروا الحبايب، والله يخليهم، وساعات بقول، ومشيت خلاص، وتوعدنى ليه، ورباعيات في حب الله، وفي حضرة المحبوب، ونبينا الزين، وكل دقيقة شخصية، وسنين قدام، وفي حضرة المحبوب 2.

وقد نشرت جريدة الأهرام بأن أزمة المطرب اللبنانى وائل جسار قد انتهت بأن تنازل المطرب اللبنانى عن نسبة من المبلغ الذي بحوزته ولعدم علمه بالقانون وسوف يسافر إلى لبنان على أقرب طائرة متجه إلى بيروت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. والل جسار يقول

    ارسل الرسالة

  2. ارجوك ارسل والل جسار يقول

    ارسل صديق لوجسار

  3. ارجوك ارسل يقول

    ارسل الرسالة النجم الوالل جسار

  4. اسم بشرئ فاطمة يقول

    ارسل صديق