تفاصيل القبض على المطربة يارا محمد ومدير أعمالها في مدينة نصر

ألقت قوات الأمن، أمس الجمعة، القبض على المطربة الشعبية يارا محمد، ومدير أعمالها و3 آخرين في مدينة نصر، وذلك لإقامتهم حفلًا داخل إحدى الكافيهات بدون ترخيص.

تفاصيل القبض على المطربة يارا محمد ومدير أعمالها في مدينة نصر

وتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغًا من سكان العقار الكائن به الكافيه، بسبب الضوضاء وإزعاج السكان، وإشغال الطريق، واختراق مواعيد العمل.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكن رجال المباحث من ضبط المطربة الشعبية يارا محمد، أثناء غنائها في الكافيه، بالإضافة إلى ضبط مدير أعمالها و3 آخرين وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وأخلت النيابة سبيل المطربة بضمان محل إقامتها، حيث أكدت أنها ليست مسؤولة عن استخراج الترخيص، محملة الكافيه مسؤولية مخالفة القوانين.

الجدير بالذكر أن يارا محمد، هي مطربة شعبية تقوم بإحياء العديد من الأفراح والحفلات، تزوجت من عازف الأورج الشهير (عبد السلام) قبل أن تنفصل عنه مؤخرًا.

قدمت يارا، أو كما تطلق على نفسها “الملكة يارا”، العديد من الأغنيات أبرزها “كدابين وتعبوك، وأنا مش ندمانة، والفلوس، وماما المجال، وشيفاكوا هوا” التي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

لدى يارا، أكثر من مليون متابع عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأكثر من 90 ألف متابع عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.