تفاصيل القبض على الفنانة ميرهان حسين في أحد الأكمنة بالهرم وإحالتها للنيابة

ننقل لكم تفاصيل كاملة لواقعة القبض على الفنانة ميرهان حسين في أحد الأكمنة أثناء عودة ميرهان حسين من تصوير أحد مشاهد أحد أعمالها في كمين الرماية بالهرم، وطبقا لمصدر أمني أفاد أنه أثناء سؤال القوات المسئولة عن الكمين لميرهان حسين من أجل إبراز رخصتها رفضت ميرهان وقامت القوات بتفتيش السيارة وعثر على زجاجات لإحدي المشروبات الكحولية، وتم عمل محضر لها وتم نقل ميرهان حسين لقسم الهرم.

تفاصيل القبض على الفنانة ميرهان حسين في أحد الأكمنة بالهرم وإحالتها للنيابة 1 1/3/2016 - 3:37 م

كان خالد الصاوي قد أكد في تغريدة له صباح الثلاثاء أن ميرهان حسين تعرضت لواقعة القبض عليها من جانب قسم الهرم أثناء عودتها من تصوير أحد المشاهد، ولم يعرف بعد مجريات التحقيق معها وهل سيتم تحويلها للنيابة من عدمه، وسوف نوافيكم بكل التفاصيل للقبض على ميرهان حسين على مدار الساعة.

وصلت ميرهان حسين بالفعل مقر نيابة الهرم في ظهر اليوم الثلاثاء ولك للبدء في التحقيق معها فيما بدر منها، ودخلت ميرهان حسين في نوبة بكاء داخل النيابة مع أفراد أسرتها وذلك للإنتظار لسماع أقوالها فيما نسب إليها.

هذا وقد أفادت أحد أقارب ميرهان حسين أن المحضر الي تم عمله لها هو محضر كيدي على حد قولها وأنهم متواجدون بالقسم والنيابة من أجل الدفاع عن ميرهان، ومن المنتظر أن تقرر النيابة ماتراه بشأن ميرهان حسين.

وكانت نيابة الهرم قد قامت بإخلاء مبني النيابة من أسرة ميرهان حسين ومن الصحفيين الذين تواجدوا لتغطية خبر القبض عليها قبل البدء في التحقيق معها.



عرض التعليقات (1)