تفاصيل الزوجات الأربعة في حياة أحمد الفيشاوي وقصة الحب الخامسة

يعتبر النجم أحمد الفيشاوي واحد من أكثر نجوم الوسط الفني المصري إثارة للجدل، وذلك بسبب الأخبار والشائعات الكثيرة التي تدور حوله، وفي هذا المقال سوف يتم تسليط الضوء على واحدة من أكثر جوانب حياتة إثارة للجدل، وهي علاقاتة بالنساء، فقط تزوج 4 مرات قبل ذلك ولكن جميعها إنتهي بالفشل والإنفصال.

أحمد الفيشاوي

وقد كانت البداية في عام 2005 عندما إدعت السيدة هند الحناوي، أنها على علاقة بالفنان الشاب أحمد الفيشاوي وأنها أنجبت منه فتاه تدعي لينا، ولكنه في البداية قد رفض الإعتراف بتلك العلاقة، ولكن المحكمة قد أثبتت نسب الطفلة له، وهو ما دفعة في النهاية لأن يعترف بتلك العلاقة وأن الفتاة “لينا” هي بنتة.

وقد تزوج بعد ذلك أحمد الفيشاوي ثلاث مرات، وكانت الأولي من السيدة وسام عاطف، ولكنها لم تستمر طويلاً فقد إنفصلا بعد الزواج ب40 يوم فقط، وتزوج بعد ذلك من سيدة ألمانية تدعي دنيس ولمان، كما أنه تزوج من سيدة لبنانية تدعي رولا الدباس وهي إعلامية، ولكن كل تلك العلاقات النسائية قد بائت بالفشل والإنفصال.

والجدير بالذكر أن الفيشاوي قد ظهر مؤخراً في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم، وقد أكد أنه الآن يعيش قصة الحب الخامسة في حياتة مع فتاة تدعي ليلي، ويتمني أن تنتهي تلك العلاقة معها بالزواج، ولا يمكن لأي أحد أن يتنبأ بنهاية تلك العلاقة التي يقودها النجم الشاب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.