تفاصيل الحكاية التي تقدمها مايان السيد في مسلسل “إلا أنا”

انضمت الفنانة الصاعدة مايان السيد، لأبطال الحكاية الجديدة التي انطلق تصويرها مؤخرًا بمسلسل “إلا أنا” الموسم الثاني، والذي يعرض حاليًا عبر قنوات “dmc وdmc دراما”.

تفاصيل الحكاية التي تقدمها مايان السيد في مسلسل "إلا أنا"

وتجسد مايان السيد، إحدى الشخصيات الرئيسية بحكاية جديدة بعنوان “إنسان مميز”، وتناقش مرض التوحد والأشخاص الذين يعانون منه، والمشكلات التي تواجههم.

وكانت الفنانة مايان السيد، قد تصدرت نتائج البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” وقوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت خلال فعاليات المهرجان بإطلالات جذابة وعفوية نالت إعجاب محبيها بشكل كبير.

يذكر أن مايان السيد، ممثلة مصرية من مواليد 9 نوفمبر 1997، درست بالجامعة الأمريكية، وبدأت مشوارها الفني من خلال الظهور في الإعلانات.

اكتشفها المخرج رؤوف عبد العزيز، وقدمها لأول مرة على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل “أبو البنات” مع النجم مصطفى شعبان، والذي عرض في رمضان 2016.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها مشاركتها في 3 مسلسلات عرضت في شهر رمضان 2021، وهم: “هجمة مرتدة” مع النجم أحمد عز، و “لعبة نيوتن” مع النجمة منى زكي، و “حرب أهلية” مع النجمة الكبيرة يسرا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.