تفاصيل الحالة الصحية للكينج (محمد منير) بعد إجراءة عملية بالقلب

الفنان الكبير (محمد منير) أو كما يطلق علية محبية ومعجبيه (الكينج) يعتبر واحد من الفنانيين القلائل الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربى وليس في مصر فقط، وذلك بسبب جودة الأعمال الغنائية التي يقوم بتقديمها.

تفاصيل الحالة الصحية للكينج (محمد منير) بعد إجراءة عملية بالقلب 1 8/10/2015 - 6:24 ص

ولكن كما يقولون تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث أكد (طارق مصطفى) المستشار الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية أن الفنان الكبير محمد منير شعر بحالة من التعب والإرهاق، توجه على إثرها إلى مستشفى (دار الفؤاد) الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، وبعض إجراءة بعض الفحوصات والتحاليل أجمع الأطباء على ضرورة إجراء عملية في القلب لتركيب دعامة له.

وبالفعل خضع الفنان محمد منير لرأى الإطباء وقام بإجراء العملية التي تمت بنجاح وخرج بعدها مساء أمس الأربعاء محمد منير من المستشفى وهو حاليا يتمتع بصحة جيدة، وتواجد حاليا الفنان محمد منير في منزله مع اهله وأقاربة.

هذا وقد أشار (طارق مصطفى) أن الفنان هانى شاكر نقيب المسيقيين كان يتابع حالة الكينج يوميا ويطمئن عليه، كذلك الفنانه نادية مصطفي كانت تتصل به يوميا.

هذا وقد أكدت الصفحة الرسمية للكينح أنه الآن في حالة إستجمام ونقاهة وأنه سوف يعود قريبا لجمهورة الحبيب ويواصل مسيرته الفنية الرائعة..


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.