تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمود ياسين

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة وفاة محمود ياسين إلا أن الفنانة شهيرة نفت ذلك، كاشفة الحالة الصحية للفنان الكبير، وقالت إنه لا يزال يتمتع بحالة صحية جيدة، ولا يعاني من أي أزمات مرضية.

شائعة وفاة محمود ياسين - الحالة الصحية للفنان

الفنانة شهيرة : صحة الفنان محمود ياسين جيدة

وأضافت في تصريحاتها الصحفية أن صحة الفنان محمود ياسين جيدة، وثابتة، موضحة أن ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت غير صحيح، فحالته لم تتدهور، وانتشرت الشائعات التي لا يوجد لها أي أساس من الصحة.

شهيرة تؤكد صحة الفنان محمود ياسين
شهيرة تؤكد صحة الفنان محمود ياسين

تاريخ ميلاد الفنان محمود ياسين

والفنان محمود ياسين ولد في 2 يونيو 1941 يبلغ من العمر تسعة وسبعين عامًا، ومكان مولده بور سعيد. وهو ممثل شهير جدًا وزوجته هي الفنانة شهيرة، وله من الأبناء عمرو، ورانيا. وشارك في الكثير من الأعمال الفنية في كل من المسرح والسين. وله صوت مميز جدًا خاصة في اللغة العربية. وشارك في كثير من المناسبات الرسمية والوطنية وتألق في الأدوار الدينية والسياسية والتاريخية.

بالفيديو.. رد مؤثّر من الفنان محمود ياسين على شائعة وفاته

أهم المراحل في حياة محمود ياسين

محمود ياسين من مواليد بور سعيد، وهو خريج كلية الحقوق دفعة 1964. وبعد التخرج اتجه إلى مجال التمثيل في المسرح القومي. ووالده كان موظفًا في هيئة قناة السويس قبل قيام ثورة 23 يوليو 1952 وبعدما قامت الثورة انضم أبوه إلى المؤمنين بها. وبعد تخرجه من كلية الحقوق حصل على وظيفة في بور سعيد، ولكنه رفض وبدأ التمثيل في المسرح بعد نكسة 1967 وقدم العديد من الأعمال أبرزها الرصاصة لا تزال في جيبي، والزير سالم وليلى والمجنون.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.