الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة شادية

أوضح مصدر طبي داخل مستشفى العاصمة في منطقة الدفي بمحافظة القاهرة، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة المصرية القديرة شادية، والذي دخلت إلى المستشفى بسبب في الفترة الماضية ودخولها إلى العناية المركزة في الوقت الحالي، بسبب تعرضها إلى جلطة خطيرة في المخ، حيث تتواجد معها أسرتها بجوارها.

الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة شادية 1 4/11/2017 - 8:25 م

وكشف المصدر على أن الفنانة القديرة شادية، قد وصلت إلى المستشفى يوم الخميس الماضي، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في حالة حرجة بشكل كبير، حيث تم نقلها بشكل سريع إلى وحدة العناية المركزة في المتشفي ومازالت حتى وقتنا الحالي داخل العناية المركزة.

وأكد المصدر على أن عائلة الفنانة شادية، قد غادرت المستشفى منذ قليل، بعدما أعلن الأطباء عن استقرار حالتها الصحية بشكل كبير عن ما كانت عليه، حيث زارها حتى وقتنا الحالي الفنانة نجوى فؤاد، والمطربة المعتزلة ياسمين الخيام، وذلك من أجل الإطمئنان عليها في المستشفي، وتم السماح لعائلتها الدخول إلى غرفتها من أجل الاطمئنان عليها فقط.

الجدير بالذكر أن عائلة الفنانة القديرة المصرية شادية، قد رفضت بشكل كبير الكشف إلى وسائل الإعلام المصرية، عن تفاصيل حالتها الصحية في الوقت الحالي، وذلك من أجل الحفاظ على حياتها السيرة وتوفير سبل الراحة النفسية لها، وعدم التهويل حول حالتها الصحية، ودخولها في مرحلة العلاج بشكل كامل حيث طالب الأطباء بضرورة الحفاظ على هدؤها بشكل كبير.