تفاصيل الجريمة التي إهتزت لها حلوان “خلال الأيام القليلة الماضية”.. إنتقام “النجار” لابنته بعد تجريدها من ملابسها في الشارع

خلال الأيام القليلة الماضية، شهدت منطقة المثلث التابعة لقسم شرطة حلوان مقتل احدى مواطنيها أثر مشاجرة من قبل بعض الأشخاص.

تفاصيل الجريمة التي إهتزت لها حلوان "خلال الأيام القليلة الماضية".. إنتقام "النجار" لابنته بعد تجريدها من ملابسها في الشارع 1 3/8/2017 - 5:55 ص

بدأت المشاجرة: بسبب شائعة رددتها سيدة بعد إنفصال جارتها عن زوجها قالت خلالها: ” سابت جوزها عشان تتجوز من جارنا ” هذه الشائعة كانت بمثابة الشرارة الأولى لهذه الواقعة التي إنتهت بالقتل، تسببت هذه الشائعة في نشوب مشاجرة بينهن، شاهدت إبنة السيدة الأولي هذه المشاجرة، على الفور تدخلت الفتاه التي تبلغ من العمر 14 عاما وتدرس بالصف الثالث الإعدادى  ، لنصرة والدتها، فجردتها السيدة الثانية من ملابسها.

وفي نفس الوقت الذي حدث فيه هذا المشهد، تصادف وصول والد هذه الفتاه الذي يعمل بمهنة النجارة، والذي جن جنونه وغضب غضبا شديدا لما رآه، على الفور ذهب مسرعا وقام بإحضار سلاح أبيض لإنقاذ نجلته، ومنع الأشخاص  من تصويرإبنته وهى في هذا المشهد، إلا أن زوج “الثانيه ” جارتهم التي هى سبب المشاجرة والتي جردت الفتاه من ملابسها، حاول اعتراض طريقه فقام بطعنه عدة طعنات في فخذه وقطع شراينه بسلاحه الأبيض، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وعلى الفور قام أحد المواطنين الذين شاهدوا هذه الواقعة، بأبلاغ قسم شرطة حلوان، وبعد بضع دقائق  من هذا الإبلاغ حضرت قوات الامن إلى المكان الذي كانت فيه المشاجرة، وتبين لهم مقتل المواطن الذي يدعى ” صبحي ” الذي كان يعمل سائقا أثر مشاجرة مع جارةه الذي طعنه بسلاحه الأبيض، واستطاعت القوات القبض عليه بعد محاولته للهرب، وتحرر محضر بالواقعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.