أنغام تتعرض لأزمة صحية جديدة، وبيان إدارة أعمالها: “ادعولها بالشفاء العاجل”

المطربة المصرية “أنغام” تعد واحدة من أشهر مطربات الوطن العربي، فهي أيقونة غنائية لها أسلوبها وطربها الخاص، وقد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية نقلت بعدها الى أحد المستشفيات الكبرى، وهناك قرر الأطباء إجراء عملية جراحية كبيرة وخطيرة الى حد ما، نتج عنها بعض المضاعفات الصحية إستدعت إحتجازها داخل المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، وقد جاء هذا الخبر وفقاً للبيان الذي أصدرته أنغام. 

أنغام تتعرض لأزمة صحية جديدة، وبيان إدارة أعمالها: "ادعولها بالشفاء العاجل" 1 24/11/2022 - 2:59 م

بيان يوضح الحالة الصحية لأنغام

 أنغام تتعرض لأزمة صحية جديدة، وبيان إدارة أعمالها: “ادعولها بالشفاء العاجل”

 

شهد عام 2022 نجاح كبير لأنغام وذلك من خلال إحياء العديد من الحفلات المميزة تألقت فيها بشكل كبير على مدار الشهور الماضية، هذا بالإضافة إلى مجموعة الأغاني التي طرحتها في السنوات الماضية والتي حققت العديد من المشاهدات وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير. 

وكان لها برنامج غنائي شهير عبر القناة الفضائية “dmc” يحمل (سم “أنغام”، يذاع يومي الخميس والجمعة، حيث كانت تستضيف به عدد كبير من أشهر وأفضل نجوم الغناء في مصر والوطن العربي. 

على الرغم من كل هذه النجاحات المتتالية فقد عانت أنغام في الفترة الأخيرة من أزمتها الصحية، ومن خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تم نشر بيان جاء فيه “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

وأضاف البيان: “حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

وقد أعلنت بعض المصادر المحلية أنها قد تعرضت لشلل بالأمعاء نتج عنه مضاعفات خطيرة اضطرت بعدها لإجراء عملية استئصال كامل للرحم بأحد المستشفيات في المهندسين. 

وقد ورد هذا الخبر بعد ساعات قليلة بعد أن نشرت صفحتها الرسمية البيان الذي يوضح حالتها على توتير. 

اخبار الحالة الصحية لأنغام

جراحتين في الكتف لأنغام

يذكر ان أنغام قد تعرضت في شهر مايو الماضي لأزمة صحية أخرى نتج عنها إجراء جراحة في الكتف، حيث قامت مديرة أعمالها “راندا رياض” بنشر صورة لها من داخل المستشفى، كتبت عليها: “ألف مليون سلامة عليك يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا”. 

بعدها تم الإعلان أنها قد خضعت لعملية جراحية دقيقة في الكتف بسبب معاناتها منذ فترة من آلام شديدة بأوتار الكتف، وفي نفس الوقت خضعت مرة أخرى لعملية جراحية فى رسغ اليد، بسبب معاناتها من آلام و مشاكل في أوتار اليد، وبعدها قضت فترة نقاهة لمدة 6اسابيع كانت مضطرة خلالهم لوضع ساعدها الأيمن على حامل بشكل متوازى مع العلاج الطبيعى.

اترك تعليقاً