تفاصيل إلقاء القبض على رئيس حي غرب الإسكندرية بتهمة تلقيه رشوة 30 ألف جنيه

وقع اللواء نبيل منصور، رئيس حي غرب الإسكندرية، في أيدي العدالة حيث ألقت قوات الأمن الرقابية القبض عليه بتهمة حصوله على رشوة مالية مقدرة بثلاثين ألف جنيهًا، من مقأول حتى يتغاضى عن المخالفات الجثيمة التي يجرّمها القانون المصري.

تفاصيل إلقاء القبض على رئيس حي غرب الإسكندرية بتهمة تلقيه رشوة 30 ألف جنيه

قوات الاجهزة الرقابية ضبطت رئيس حي غرب الإسكندرية داخل مقر الحي، وأصدروا قرارا بالتحفظ على جميع المستندات والأوراق الخاصة في مكتبه واقتيد إلى الحجز مع تحويله إلى النيابة العامة من أجل مواصلة الاجراءات القانونية معه.

الأجهزة الرقابية قدمت جميع المستندات التي تدين رئيس حي غرب الاسكندرية بالرشوة 

وقدمت الأجهزة الرقابية جميع المستندات والأوراق التي تدينه في القضية المثيرة للجدال، وهذه العملية جاءت بعدما تقدم الحريصون على العدالة والنزاهة بمعلومات لرجال الأجهزة الرقابية، والتي تفيد بأن رئيس حي غرب مدينة الاسكندرية يتلقى رشوة واتخذت جميع الاجراءات القانونية تجاه ذلك وجاري تحويله للنيابة العامة.

يذكر أن الدولة المصرية عينت اللواء نبيل منصور، رئيس لحي غرب الاسكندرية في شهر سبتمبر المنصرم، حيث جاء ذلك في قرار مجلس الوزراء.

اقرأ أيضًا هنا مجموعة من الأخبار الهامة

مفاجآت في مأساة رحلة طلاب البحر الميت.. وزير التعليم الأردني يصدر بيانًا رسميًا بالحادث

تفاصيل سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر

المتحدث العسكرى يعلن تفاصيل سقوط طائرة هدفية تدريبية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد سعيد
    محمد سعيد يقول

    هؤلاء هم لواءات الجيش او الشرطه الذين يتم تعينهم بشكل كبير كرؤساء مدن او أحياء. فشل في كل المجالات ووصلت الي الرسوخ. الي متي سوف يتم تعيين هؤلاء دونا عن بقية فءات المجتمع