تفاصيل إصابة ياسمين الخطيب بفيروس كورونا في شهر العسل

أعلنت الكاتبة والمذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، أثناء احتفالها بشهر العسل مع زوجها رجل الأعمال الشاب رمضان حسني، وذلك بعد أقل من أسبوع من احتفالهما بزفافهما.

ياسمين الخطيب

واعتذرت ياسمين، لجميع المشاركين في حفل زفافها، وطالبتهم بالكشف أو العزل المنزلي المؤقت خوفًا على حالتهم الصحية باعتبارهم مخالطين لها.

يذكر أن ياسمين الخطيب، قد احتفلت الأحد الماضي بعقد قرانها وزفافها على رجل الأعمال الشاب رمضان حسني، في حفل أقيم بفندق “رويال مكسيم بالاس كمبنسكي” بالقاهرة، واقتصر على حضور أسرة العروسين، وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

ياسمين الخطيب، هي مذيعة وكاتبة وفنانة تشكيلية من مواليد 1981، لأب مصري وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها عبد اللطيف الخطيب، صاحب أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينيات.

أصدرت ياسمين، عدد من الكتب التي أثارت جدلًا كبيرًا وتناولت فيها مواضيع سياسية واجتماعية حساسة، مثل كتاب “التاريخ الدموي”، وكتاب “قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة”، وكتاب “كنت في رابعة” الذي سردت به كواليس تخفيها ودخولها اعتصام رابعة العدوية في 2013 بالنقاب، وأخيرًا كتاب “ولاد المرة” الذي تسبب عنوانه في إثارة ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.