تفاصيل إخلاء سبيل جمال وعلاء نجلي الرئيس السابق حسني مبارك من السجن

حصل كل من جمال وعلاء نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على إخلاء سبيل من السجن بعد قبول تظلمهما، بضمان 100 ألف جنيه بقضية البورصة.

قبول تظلم وإخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك بضمان 100ألف جنيه بقضية البورصة

صدر القرار من المستشار محمد مصطفي الفقي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، والذي قبل تظلمهما بالإضافة إلى تظلم كل من حسن هيكل، ابن الكاتب الصحفي الشهير الراحل محمد حسنين هيكل، و7 آخرين، بخصوص أمر احتجازهم في قضية التلاعب في البورصة المصرية، وأخلي سبيلهم بضمان مالي مقداره مائة ألف جنيه.

وحددة محكمة جنايات القاهرة التي يترأسها المستشار محمد مصطفي الفقير جلسة 20 من نوفمبر 2018 جلسة للنظر في قضية التلاعب في البورصة.

من هم المحامون المدافعون عن جمال وعلاء وبقية المتهمين؟

ودافع عن كل من علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك المحامي الشهير فريد الديب، ودافع عن المتهم الخامس الخامس المستشار طاهر الخولي، ودافع عن حسن هيكل كل من الدكتور محمود كبيش، والدكتور محمد بهاء أبو شقة.

تفاصيل اخلاء السبيل والكفالة

وأصدرت الدائرة 26 مدني في دار القضاء العالي، اليوم الخميس الموافق 20 سبتمبر 2018 قبول الطلب من مقدم الدفاع عن ابني الرئيس الأسبق محمد حسني مباركن علاء وجمال، وياسر سليمان الملواني، والذي طالب برد هيئة محكمة قضية التلاعب في البورصة، وإعادة القضية أمام دائرة أخرى.

جديرٌ بالذكر أن المحكمة تحفظت على علاء وجمال مبارك ابني حسني مبارك، رئيس مصر الأسبق، وحسن هيكل، نجل الكاتب الشهير محمد حسنين هيكل واثنين آخرين هما أيمن فتحي، وياسر الملواني، وحبسهم على ذمة قضية التلاعب بالبورصة حتى ورود تقرير اللجنة الفنية بخصوص القضية، كما أصدرت قرارا بإرسال التقرير الخاص بالخبراء لاستكماله وتم تأجيل المحاكمة لجلسة العشرين من أكتوبر المقبل من أجل ا ستكمال نظر القضية.

اقرأ أيضًا هنا

ارتفاع مصاريف المدارس يثقل كاهل الأسرة المصرية وأولياء أمور: إليكم طريقة للتوفير

سوني تعيد إنتاج البلايستيشن الكلاسيكي من جديد

لماذا نرمز لعنصر البوتاسيوم بالرمز K  والحديد بـ Fe  في الجدول الدوري؟!