تفاصيل أغرب حكم صادر من المحاكم المصرية على طفل يبلغ 4 سنوات بالحبس 28 سنة

هى واقعة فريدة من نوعها لم تحدث على مر التاريخ داخل المحاكم المصرية مطلقا، فلم يحدث أبدا أن قامت المحاكم المصرية بإصدار حكم على طفل لا يبلغ من العمر إلا أربعة سنوات فقط بالحبس 28 سنة، هذا الطفل يدعى (أحمد منصور قرني) والمتهم بالكثير من التهم منها إثارة الشغب والفوضي وحرق بعض المنشأت العامة.

تفاصيل أغرب حكم صادر من المحاكم المصرية على طفل يبلغ 4 سنوات بالحبس 28 سنة 1 21/2/2016 - 5:44 ص

هذا وقد كشف الإعلامي الكبير (وائل الإبراشي) في حلقة الأمس من برنامجه (العاشرة مساءا) تفاصيل هذه القضية الغريبة، بعد أن سخر من المحاكم المصرية وكيف تجرؤ المحكمة على معاقبة طفل صغير بمثل هذه العقوبة الشرسة.

هذا وقد استضاف (وائل الإبراشي) محامي الطفل والذي يدعى (عيد سيد سيف الدين) والذي أكد أن النيابة قامت بتوجيه 9 اتهامات إلى الطفل في عام 2011، منها خطف أربعة أفراد من محافظة الفيوم، وحرق مبنى المخابرات العامة، ومديرية الصحة بالمحافظة، وحرق عربة شرطة، وأكد المحامي أن القضاء العسكري حكم بناءا على المعلومات الواردة إليه.

هذا وفي مفاجأة كبرى كشف أحد رؤساء القضاء العسكري عن معلومة خطيرة وهامة، حيث قال أن المتهم يحمل رقم (33) واسمه (أحمد منصور قرني شرارة) والطفل اسمه (أحمد منصور قرني أحمد)، هذا وقد أكد هذا الضابط في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي أن هذا المتهم هارب ولم يستجوب أمام القاضي، وقد صدر الحكم غيابيا لأن هذا أمر طبيعي، وفي حال الإمساك بالمتهم سوف يتم إعادة محاكمته.

هذا وقد أكد هذا الضابط أن القوات المسلحة سوف تقوم بحل هذه المشكلة، التي أساسها تشابه أسماء فقط، وأكد الضابط على والد الطفل أن يقوم بالتوجه إلى الأمانة العامة للقوات المسلحة لحل هذه المشكلة.



اترك تعليقاً