تأجيل تغيير الساعة في مصر 2016 والغاء التوقيت الصيفي

قرر مجلس الوزراء تأجيل تغيير الساعة في مصر 2016 وإلغاء تطبيق التوقيت الصيفي مؤقتا وحتى السابع من يوليو القادم، وأثار تغيير الساعة بشكل أتوماتيك على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة المحمول حالة من الإرتباك بين أوساط سكان جمهورية مصر العربية مما أصاب الكثير بحالة من الإرتباك خاصة من لديهم مواعيد للطائرات أو القطارات.

وعليه نؤكد لكم أن الساعة الآن كما هي دونما أي تغيير ففي حال وجدت ساعتك قد تقدمت 60 دقيقة ننصح بإرجاع الساعة من جديد لتكون كما هي قبل التغيير، خاصة وأن التوقيت الصيفي سيتم تطبيقه عقب شهر رمضان وحتى نهاية أكتوبر الجاري ولن يتم تطبيقه حاليا.

وأثار تأخير قرار مجلس الوزراء بشأن التوقيت الصيفي وأي قرار نهائي بشأن تغيير الساعة حالة من عدم الثبات وعدم معرفة المواعيد وإصابة المواطنين بصدمة خاصة بعد تغيير ساعاتهم دون أي تدخل ونؤكد أن أجهزة المحمول والكمبيوتر وخاصة المتصلة بالإنترنت وبها تعديل تلقائي للتوقيت قامت بالتغيير على حسب المعتاد سنويا بتطبيق التوقيت الصيفي في مثل هذا التوقيت من العام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. Hamada يقول

    فعلا لا داعى للتوقيت الصيفى

  2. أحمد حسين احمد السعيد يقول

    اكتب تعليقك هنا…ارجو عدم تغير الساعة حرام عليكم مبنعرفش ننام ارجوك ارحمنا ياريس

  3. محمد عبدالله يقول

    رجاء إلغاء التوقيت الصيفي بعد رمضان ويظل كما هو

  4. محمد صﻻح يقول

    رجاء من اليوم السابع أن يعمل استفتاء على تغيير الساعة ﻻن معظم المواطنين ﻻ يريدون تغيير الساعة رجاء وشكرا

  5. اشرف محمد مجد الدين شكرلى يقول

    رجاء الغاء التوقيت الصيفي لانه لا يوفر فى الكهرباء ,اجهزه التكيف تعمل فى النهار والليل ,الفجر يأذن 3.10 والشروق 4.50 والعمل يبدأ الساعه 8 يبقى افضل.