تغطية: ماس كهربائي يتسبب في نشوب حريق بنك مصر فرع فيصل ويهدد بكارثة في المنطقة صباح الاحد الموافق 3 مايو 2015

فوجئ سكان شارع عمار بن ياسر في حي فيصل بصوت انفجار ضخم في بنك مصر، نشب على اثره حريق في الدور العلوي اعلى بنك مصر والذي كان يتواجد فيه من قبل فرع رنين بشارع فيصل قبل أن ينتقل الي محل بالدور الارضي، وعندما تبين السكان حقيقة ما حدث وجدوا أن الحريق نشب في يافطه بنك مصر ومكانها اعلى مدخل البنك.

تغطية: ماس كهربائي يتسبب في نشوب حريق بنك مصر فرع فيصل ويهدد بكارثة في المنطقة صباح الاحد الموافق 3 مايو 2015 1 3/5/2015 - 4:57 م

وعند سؤال الحاج محمد صاحب محل عصير القصب المواجه للبنك، عما جري وسبب الحريق، اضاف قائلا لنجوم مصرية: انه لولا تدخل السكان وسرعتهم في اطفاء الحريق، وقبل وصول عربة المطافئ لحدثت كارثة حقيقة لا يعلم اثرها الا الله سبحانه وتعالى.

وقد اضاف الحارس في مدخل بنك مصر: أن الحادث لم يتسبب الا في اذي اليافطه العلوية فقط نتيجة الماس الكهربائي بينما لم يصب اي شئ في داخل البنك والعمل يجري داخله بصوره طبيعية، كما أن خبراء اللجنة الهندسية التي قامت بمعاينة الحادث صباح اليوم لم تحدد اي اعطال نتجت عن الحادث.

برغم متابعة مراسلة مجله نجوم مصرية وقد شاهدنا ماكينات الصرف الالي بالفرع الاليكتروني بالبنك تغلق بابها امام عملاء البنك، الذين لم يستطيعوا استعمال الماكينات الالية اليوم حتى الساعة الثانية ونصف.

و اليكم صور لحادث حريق بنك مصر فرع فيصل

حريق بنك مصر

حريق بنك مصر

حريق بنك مصر

حريق بنك مصر

حريق بنك مصر

حريق بنك مصر

حريق بنك مصر

حريق بنك مصر