مصدر: غضب بسبب تعيين نجله وزير الأوقاف الحاصلة على ” ليسانس آداب” بالبترول بمساعدة نجل وزيرة القوي العاملة

تعيين بنت وزير الأوقاف الحالي بوزارة البترول أصبح هو حديث الساعة في الشارع المصري الذي رفض أن يستمر مسلسل المحسوبية وغياب العدالة الاجتماعية وذلك بعد ثورة 25 يناير التي قامت من أجل الإصلاح وليس لتغيير الحكومات فقط.

تعيين نجلة وزير الأوقاف بالبترول

حيث أكد مصدر رفض ذكر أسمه بوزارة  البترول والثروة المعدنية أن تعيين نجله وزير الأوقاف الحالي الدكتور محمد على جمعة بوزارة البترول وبالتحديد بشركة ” ميدور ” قد تسبب في موجة شديدة من الغضب لدي العاملين بالبترول، وذلك لرفض المسئولين من قبل فتح باب التعيينات أمام أبناء القيادات والعاملين السابقين  وإخبارهم بأن التعيينات متوقفة نهائياً لأجل غير مسمي.

وأكد المصدر أن نجله وزير الأوقاف تحمل مؤهل ” ليسانس آداب ” وقد وافق رئيس الشركة على تعيينها وآمر نجل وزيرة القوي العاملة ” محمد أحمد عاطف ” والذي يعمل بأحد المناصب القيادية هناك بأن يتعاون معها ويزيل من أمامها كل الصعوبات وإنهاء أجراءات تعيينها بالشركة.

والجدير بالذكر أن العاملين السابقين بوزارة البترول قد طالبوا من قبل تعيين أبنائهم وطالبوا بفتح باب التعيينات ولكن المسئولين رفضوا رفضا تاما هذا الأمر وأعلنوا لهم بأن التعيينات مغلق لأجل غير مسمي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.