تعليق ناري من “نشوي مصطفي” عن وفاة “الراقصة غزل”

قامت النجمة المصرية المعروفة نشوي مصطفي بالتعليق على أخبار وفاة الراقصة الإستعراضية غزل يوم أمس، وذلك من خلال منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، وذلك بعد أن أثارت تلك الأخبار حالة من الجدل الكبير جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي في مصر حول سبب الوفاة أثناء العملية.

"نشوي مصطفي

وقد هاجمت نشوي مصطفي كل الذين تحدثوا عن خبر وفاة الراقصة غزل بشكل كوميدي أو بنوع من الإستهزاء، خاصة وأن الكثيرين تحدثوا عن أن العملية كانت إجهاض، وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤولات حول الأسباب التي ادت لقيام تلك الراقصة بعملية الإجهاض، ولم يكن يعلم أحد أن الطفل قد توفي داخل الرحم وكان يجب إتمام العملية لإنقاذ والدته.

وأكدت النجمة المصرية نشوي مصطفي أنها شعرت بالحزن الشديد بسبب ما تعرضت له تلك الفتاة بعد وفاتها، خاصة بعد أن تم عمل أكثر من تحقيق في القضية وتم “نهش” الجثة على حسب تعبير نشوي مصطفي بعد وفاتها، وهو الأمر الذي أصابها بالحزن الشديد، وتتمني من الله أن يسامحها ويغفر لها ويدخلها الجنة على ما تحملتة من إيذاء.

وأشارت النجمة المصرية في نهاية المنشور الخاص بها، أنها لم تقابل الراقصة غزل في حياتها ولم تتعامل معها بأي شكل من الأشكال، ولكن ما حدث معها دفعها للتعليق على هذه الأخبار والدفاع عن تلك الفتاة التي فارقت الحياة.

تعليق ناري من "نشوي مصطفي" عن وفاة "الراقصة غزل" 1 5/8/2017 - 1:16 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.