تعليق نارى من عمرو مصطفي ردا على اعتزال النجمة شيرين عبدالوهاب

ما زال الوسط الفنى في مصر والعالم العربى يعيش صدمة كبيرة، بسبب خبر اعتزال النجمة الكبيرة شيرين عبدالوهاب لعالم الفن، ومنذ اعلانها خبر الاعتزال وردود الأفعال الغاضبة من قرارها والرافضة له تتوإلى من كل اتجاه مطالبة اياها عن العدول في مثل هذا القرار، والعودة مرة أخرى إلى محبها ومعجبيها.

اعتزال شيرين عبد الوهاب

و من بين الذين تسبب الخبر لهم في صدمة اضطرتهم إلى التعليق لرفض هذا القرار، كان الملحن والمطرب النجم عمرو مصطفي واحدا من أولئك الذين سارعوا لاعادة شيرين إلى مكانها الطبيعي، حيث شدد عمرو مصطفي على أن شيرين عبدالوهاب هي نجمة كبيرة ولن يتم تعويضها أبدا.

و كان تعليق عمرو مصطفي من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، والتي تشهد العديد من الصراعات الفنية والسياسية لعمرو مصطفي، قائلا :

“نتخانق آه، نزعل آه، منشتغلش ثاني عادي، بس تعتزلي لا يا بنت مصر.. هو احنا عندنا كام شيرين”.

جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة الماضية قد شهدت صراعا وخلافا كبيرا بين كلا من النجمة شيرين عبدالوهاب والنجم عمرو مصطفي، من خلال العديد من اللقاءات التليفزيونيو التي سارع كلا منهما بانتقاد الآخر فيها.

حيث كانت شيرين قد وصفت عمرو مصطفي بأنه سببا في الكثير من الأزمات والمشكلات الأخيرة، وأنها تستنكر كونه يصر على الغناء رغم أن صوته سئ جدا، ولهذا فلقد رد عليها عمرو مصطفي من خلال برنامج حضرة المواطن ليذكرها ببدايتها عندما طلبت من بعض الموسيقيين أن يتوسطوا لها عند عمرو مصطفي كي يستمع إلى صوتها.

و كان أيضا الشاعر محمد بهاء الدين واحدا ممن ردوا على عمرو مصطفي مطالبا اياه بالاعتذار للنجمة شيرين، والتي ذكر عنها وقائع لم تحدث وادرج فيها اسمه واسم نصر محروس وهو مالم يحدث بالتأكيد.