تعليق نارى من المطربة نداء شرارة حول اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب

نشرت المطربة ” نداء شرارة ” الحاصلة على لقب أحلى صوت في الموسم الماضى من برنامج ذا فويس عبر حسابها الشخصى على تطبيق انستجرام تدوينة تعبر فيها عن حزنها الشديد بعد خبر اعتزال الفنانة ” شيرين عبد الوهاب ” عن الفن نهائياً، كما نشرت صورة مجمعة تجمعها بالفنانة شيرين في أجمل اللحظات التي جمعتهم مع بعض من خلال برنامج ذا فويس.

أول تعليق لنداء شرارة بعد اعتزال شيرين

عبرت نداء شرارة عن استيائها وحزنها الشديد من خلال كلمات مؤثرة حيث كتبت وأفصحت عن الضعف الذي تملكها عندما استقبلت في الصباح رسالة من احدى الصحفيين يسألها فيها عن رأيها حول اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الغناء نهائيا.

أوضحت نداء أن سماعها لهذا الخبر كان مفاجأة قاسية بالنسبة لها وبالرغم من ذلك تكاثرت المكالمات عليها للتأكد من الخبر في نفس الوقت الذي لا تصدق فيه هذا الكلام وذلك لأن الفنانة شيرين لم تكن بالنسبة لها مجرد مدربة بل كانت قلبا يحميها ويعطيها بلا حدود كما اعتبرتها مثلها الأعلى وحكاية صبر وكفاح وألم ونجاح.

وتابعت المطربة نداء في تدوينتها عن الفنانة شيرين وتتحدث عنها قائلة ” لم أكن تلميذة بل كنت طفلة أعشق سماع صوت تلك الانسانة وتوجه سؤال لشرين قائلة لمن تركتى ساحة الغناء يا عظيمة؟.

كما قالت نداء لشرين أن هذا الوقت هو وقتك يا فنانة لتغيرين الكثير من المفاهيم وأنتى الرقم الصعب الذي يخاف منه الجميع وكلنا بحاجة اليكى لأن قلبك اطيب قلب.

ثم بعد ذلك قالت نداء لشرين إذا قررتى ترك مقعدك في هذا الوقت فاعلمى أنه سيظل فارغا وأنا أن كنت قد ربحت لقبا فقد خسرت الآن، فأنتى ربما تعبتى أو ربما قررتى العيش بسلام.