تعليق قوى من والد الفنان أحمد مالك بعد اساءة ابنه للشرطة

استنكار تام من الكابتن الطيار مالك بيومى والد الفنان الشاب أحمد مالك من الفيديو الذي قام نجله بتصويره وأهان فيه أفراد الشرطة داخل ميدان التحرير.

تعليق قوى من والد الفنان أحمد مالك بعد اساءة ابنه للشرطة 1 26/1/2016 - 10:03 م

أعرب والد الفنان أحمد ملك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك اليوم الثلاثاء عن أسفه الشديد للعمل المخزى الذي فعله ابنه في حق رجال الشرطة قائلا ” مهما بلغت درجة الاختلاف مع أى فرد من أفراد الشعب أو حتى جهاز تنفيذى للدولة فلا يحق لنا بأى حال من الأحوال أن نتطأول بالفعل أو بالقول عليه “.

واستكمل الطيار مالك بيومى أسفه قائلا أن أجهزة الدولة الأمنية هى  التي تحمى أراضينا داخليا وحدوديا فكل ذلك يكون بالجيش والشرطة التي تزود بأرواح شهدائها للدفاع عن هذا الوطن الغإلى على جميع الجبهات.

كما أضاف والد الفنان أحمد مالك قائلا ” أنا هنا من موقعى هذا أعلن للشعب كله عدم رضائى وأسفي وسخطى الشديد عما بدر من شخصية للأسف تحمل اسمى ” كما اعتبر الطيار أن هذا عقوقا للوطن أولا ثم عقوقا للوالد ثانيا وأكد أن كلاهما عند الله كبير، حفظ الله مصر من السفهاء أمثال هؤلاء اللهم بلغت اللهم فاشهد.

يذكر أن الفنان أحمد مالك ومراسل برنامج أبلة فاهيتا قاما بنشر فيديو ساخر من رجال الشرطة المتواجدين بميدان التحرير أمس لحمايته أثناء الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.