بالصور| الشاعر محمد إبراهيم يعلق على وفاة الشاب مهند إيهاب بمرض سرطان الدم الذي جاء لة نتيجة إهمال السجن

الغضب هو ما كان مُسيطراً على الشباب ورواد مواقع التواصل الإجتماعى بعد وفاة الشاب مهند إيهاب بسبب مرض سرطان الدم الذي أُصيب بة وهو بداخل السجن.

بالصور الشاعر محمد إبراهيم بنشر تغريدة يهاجم السيسى بسبب وفاة الشاب مهند إيهاب بمرض سرطان الدم الذى جاء لة نتيجة إهمال السجن

وبعد أن تم إرسال مهند إيهاب إلى سجن برج العرب وذلك بالتحديد في شهر مارس لسنة 2015م، بسبب القبض علية يوم 21 يناير عام 2015م بتهمة تصوير أحد المظاهرات وكان عمرة حينها 19 عاماً.

حكى مهند إيهاب قصتة ومعاناتة بداخل السجن وقد نشر على صفحته الخاصة على الفيس بوك بوست قائلاً: ” بدأت ارجع وانزل دم من مناخيرى، ومقدرتش أتكلم، ومش عارف امسك حاجة، ومش عارف ادخل الحمام لوحدي”.

وتابع: ”روحت مستشفى السجن قالولى عندك أنيميا، وبعد كده قالولى عندك تيفود، ثم قالولى عند فيروس في الكبد”،  وظلت معاناة مهند إيهاب مع الإهمال وعدم المسؤولية إلى أن توفي بسبب علمة بمرضة مؤخراً.

وتعاطف مع العديد من المشاهير ومنهم الشاعر محمد إبراهيم الذي كتب تغريدة على موقع فيس بوك قائلاً: ” لا يفرق سيسى من مرسى.. ما دامت مصر حادفه شمال،  يعيش عواجيزها على الكرسى.. يموتوا شبابها بالإهمال ! “.

وأوضح محمد إبراهيم في تعليق إن عصر محمد مرسى كان أفضل من عصر السيسي الآن من كل الجوانب على حد قولة حيثُ قال: ” انا مش بقارن شخص بشخص لان مفيش وجه مقارنه انا بقارن وضع بوضع يمكن الناس اللى بتقول أن دلوقتى احسن من ايام الاخوان تفهم أن الوضع بقى اسوا على المستوى الانسانى مش الاقتصادى بس”.

بالصور| الشاعر محمد إبراهيم يعلق على وفاة الشاب مهند إيهاب بمرض سرطان الدم الذي جاء لة نتيجة إهمال السجن 1 4/10/2016 - 6:43 م
وكتب محمد تعليق أخر حيثُ قال: الله يرحمك يا مهند.. وربنا يرحمنا معاك”،  وتتمنى أسرة نجوم مصرية من اللهُ عز وجل أن يغفر لجميع الشهداء والموتى ويرحمهم ونطلب منكم أن لا تنسوهم من الدعاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.