تعليق الإسكان على الصور المتداولة لسوء تشطيبات “دار مصر”

انتشرت عدة صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمشروع إسكان مصر تعبر عن سوء مستوى تشطيب الوحدات بالمخالفة لما جاء في كراسة الشروط، وعبر بعض الحاجزين عن استياءهم بالسخرية من التشطيبات. كما أكد بعض الحاجزين أن الوحدات بها مخالفات عديدة في جميع المرافق من مياه وكهرباء وشروخ في السيراميك.

تعليق الإسكان على الصور المتداولة لسوء تشطيبات "دار مصر" 2 26/10/2018 - 7:03 م

تعليق الإسكان على الصور المتداولة لسوء تشطيبات "دار مصر" 1 26/10/2018 - 7:03 م

وكان رد مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية والمشرف على مشروع دار مصر المهندس كمال بهجت،  أن تلك الصور المتداولة بالتأكيد هي لوحدات لم تُسلم بعد لحاجزيها، وأوضح أن جميع الوحدات السكنية لا يتم تسليمها للحاجزين إذا كان بها مشكلة، مبينا أن حاجز الوحدة لابد أن يتفقد الوحدة الخاصة به قبل الاستلام، وفي حالة وجود أي شكاوى يتم تسجيلها في محضر الاستلام.

كما أكد على أن هيئة المجتمعات العمرانية، وأجهزة المدن تتابع هذه الشكاوى، ثم يتم إلزام المقأول المسؤول بإصلاحها على نفقته الخاصة، ويتم وضع المقأول في القائمة السوداء ولا يتم التعامل معه مرة أخرى في مشروعات الوزارة. وقال بالإضافة إلى ذلك هناك مندوب من الجهاز يتواجد مع حاجز الوحدة لفحصها قبل الاستلام، وإذا وجدت أي مشكلة في الوحدة عليه أن يمتنع عن الاستلام لحين إصلاح هذه المشكلة في أقرب وقت.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.