تعليق إلهام شاهين على أزمة شيرين..وهذا موعد جلسة محاكمتها

علقت الفنانة إلهام شاهين على موجة الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وخاصة بعد أن قررت النقابة وقفها رسمًا عن الغناء لحين انتهاء التحقيق.

إلهام شاهين تدافع عن شيرين

فكتبت إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي على موقع “الانستاجرام”، أن شيرين قدمت لجمهورها فن أدخل السعادة لقلوبهم وأن اعتراف الشخص بخطئه والاعتذار عنه وخاصة إذا كان الخطأ غير مقصود، فهو شئ يُحترم، وأضافت أنها تتمنى أن يتعلم الناس ثقافة الاعتذار عند الخطأ، أن أراد أحد أن ينتقد يكون الانتقاد بأسلوب متحضر ورافي وليس بالتجريح والإهانة، واستشهدت بقول الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال “انما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق” مشيرة إلى أن جميع البشر خطائين قائلة “من كان منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر”.

دفاع الهام شاهين عن شيرين
دفاع الهام شاهين عن شيرين

وذلك بسبب ما قالتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير في لبنان، حين طالبت فتاة من الجمهور الحاضر أن تغنى شيرين أغنية “ماشربتش من نيلها” لترد عليها الأخير قائلة “هيجيلك بلهارسيا، اشربي مية ايفان أحسن” وتعرضت لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم تدأول الفيديو التي تسخر فيه من النيل، وطالبها الجمهور بتقديم اعتذار رسمي لما بدر منها، وبالفعل خرجت شيرين عن صمتها في بيان نشرته على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وإليكم نصف البيان.

اعتذار شيرين بعد أزمتها الأخيرة وإلهام شاهين تدافع عنها

كما تم تحديد يوم 23 ديسمبر موعد لأولى جلسات محاكمتها وفقًا للدعوى التي أقامها المحامي هاني جاد اتهامها فيها ببث دعاية مثيرة، والتي اختصم فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب ونقابة الموسيقيين، حيث طالب المحامي تطبيق المادة 102 مكرر أ من قانون العقوبات والتي تنصف على ” يعاقب بالحبس وبالغرامة كل من أذاع عمدا أخبارا أو بيانات أو بث دعايات مثيرة، كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر  بالمصلحة  العامة وتكون العقوبة السجن”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عبد الله البنا
    عبد الله البنا يقول

    اتمني من السادة المهاجمين للفنانة شيرين. الرحمة شوية. والاعتراف بالحق فضيلة. وأنا اشك مليون مرة ان هذه الفنانة تقصد الإهانة لمصرنا الحبيبة.واطلب من الفنان القدير والمحترم جدا والمحبوب اعطاء الفنانة شيرين انذار بعدم التكرار والعفو عند المقدرة. واكم يا سادة من افتري علي هذا الوطن ولم نجد هذه الثورة الجبارة علي فنانة نلتمس لها العذر. والله المستعان
    وتقفل الموضوع.