تعلم كيف تقوم بصرف علاج السكر وضغط الدم مجانا مدي الحياة


الجميع يعلم أن التأمين الصحي يقوم بالعلاج وصرفة سواء إن كنت موظف أو بالمعاش أو طلاب في مصر ولكن هناك فئات أخري تضطر للكشف وصرف العلاج بمئات الجنيهات يوميا للحصول على خدمة طبية وصرف دواء السكر سواء الحبوب أو الآنسولين وكذلك أدوية الضغط المرتفع مما يجعلهم يتحملون تكاليف علاج لا يناسب مدخولهم المادي بل يؤثر عليهم وربما لا يتناولون العلاج لقله أو انعدام دخلهم المادي مما يعرضهم للهلاك بمرور الوقت .

تعلم كيف تقوم بصرف علاج السكر وضغط الدم مجانا مدي الحياة 1 20/1/2020 - 9:52 متعلم كيف تقوم بصرف علاج السكر وضغط الدم مجانا مدي الحياة 2 20/1/2020 - 9:52 م

لذا سنقوم بمساعدتك لتتعلم كيف تحصل على علاج السكر والضغط مجانا مدي الحياة للمصريين بالصور والمستندات وذلك إن كنت من الفئات الأتي أسمائها :

أنظر على ظهر بطاقة الرقم القومي الخاص بك

* بدون عمل.

* بدون وظيفة.

* سائق.

* عامل زراعي.

* سمكري سيارات.

* فراش.

* حداد – لحام – ميكانيكي – مبيض محاره – نقاش.

* ربة منزل.

*طالب أو خريج كليه أو موظف أمر تشغيل أو عقد عمل مؤقت موسمي بشرط (ورقة الموقف التأميني من التأمينات ).

———————————–

وبعد أن تأكدت أنك من تلك الفئات يمكنك التوجه إلى أكبر مستشفيين يقومون بتقديم العلاج لتلك الفئات مجانا وهم معهد السكر  المتواجد على امتداد شارع القصر العيني الكورنيش ومعهد ناصر للبحوث والعلاج المتواجد على امتداد المظلات شبرا الكورنيش.

حيث توفر الدولة متمثلة في وزارة الصحة والسكان بروتوكول تعاون بينهم لصرف علاج السكر والضغط مجانا للفئات السابق ذكرها والفئات التي ليس لها غطاء تأميني.

حيث تقوم المجالس الطبية المتخصصة بإصدار قرار علاج السكر والضغط معا على نفقة الدولة ويجدد كل 180 يوم حيث يكفي القرار العلاج 6 أشهر من تاريخ صدوره.

تعلم كيف تقوم بصرف علاج السكر وضغط الدم مجانا مدي الحياة 3 20/1/2020 - 9:52 م

إجراءات صرف العلاج للسكر والضغط على نفقة الدولة :

1- توجه لاحدي المستشفيات السابق ذكرها باكرا.

2- ادفع تذكرة كشف بسعر رمزي لا يتعدى من 1 جنية مصري بمعهد السكر  ولا يتعدى 50 جنية مصري بمعهد ناصر أول مرة فقط.

3- استخرج نتائج التحاليل التي تثبت وجود ارتفاع السكر بالدم.

تعلم كيف تقوم بصرف علاج السكر وضغط الدم مجانا مدي الحياة 4 20/1/2020 - 9:52 م

4- اطلب تقرير طبي للعلاج على نفقة الدولة ذات اللجنة الثلاثية واختمها بختم نسر المستشفي.

تعلم كيف تقوم بصرف علاج السكر وضغط الدم مجانا مدي الحياة 5 20/1/2020 - 9:52 م

5- توجه لمكتب نفقة الدولة بالمستشفى وقم بتسليمهم (صورة البطاقة – تقرير طبي مختوم وعليه رقم هاتفك- نتائج التحاليل – وصل التذكرة الذي دفعته انت بقيمة 1 جنية ).

وخلال 15 يوم من تسليم الأوراق أما يأتيك رسالة من وزارة الصحة بصدور قرار علاجك لتذهب للمستشفى لصرف علاجك أو تقوم بالمرور عليهم خلال تلك المدة السابق ذكرها.

ومبروك عليك قرار العلاج على نفقة الدولة

تعلم كيف تقوم بصرف علاج السكر وضغط الدم مجانا مدي الحياة 6 20/1/2020 - 9:52 منرحب باستفساراتكم ومساعدتكم لصرف علاجكم دائما مجانا من خلال التعليقان بموقع نجوم مصرية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.