عطل فني في الفيس بوك وانستجرام يسبب قلق للكثير من المستخدمين


تعرض موقعي التواصل الاجتماعي الفيس بوك وانستجرام، اليوم، لعطل فني تقني، وتسبب هذا العطل في توقف الفيس بوك وانستجرام عن العمل في بعض الدول، وتسبب في وجود مشاكل في الدخول والتعليق والنشر في بعض الدول الأخرى.

ولاحظ مستخدمي الفيس بوك وانستجرام اليوم وجود مشاكل في تسجيل الدخول في الفيس بوك، وعدم مقدرتهم على نشر التعليقات وكذلك نشر الصور الخاصة بهم، وسبب هذا العطل الموجودين في موقعي التواصل الاجتماعي الفيس بوك في حالة من الارتباك بين مستخدمي الفيس بوك وانستجرام .

فقد اعتقد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وانستجرام ان المشكلة هي مشكلة في حساباتهم الشخصية مما أثار لديهم القلق والخوف ، فانتشرت التساؤلات عن سبب عدم مقدرتهم على النشر أو التعليق على المنشورات للآخرين وظهور رسالة تفيد عدم نشر تعليقك في الوقت الحالي برجاء أعادة المحاولة مرة اخرى في وقت لاحق.

والحقيقة هي وجود عطل فني في مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وانستجرام، وان المشكلة هي مشكلة عامة وليس مشكلة شخصية ، ومن جانبها لم يصدر الموقع أي بيانات عن أسباب العطل ولماذا حدث هذا التوقف المفاجئ في الفيس بوك وانستجرام، وما زالت المشكلة موجودة حتى الآن.

وتداول مستخدمي الفيسبوك رسالة فيما بينهم قالوا انها من ادارة الفيسبوك لضمان تفعيل الحساب الشخصي الخاص بهم وجاء نص الرسالة كالاتي “هذه الرسالة هي إعلام جميع مستخدمينا ، أن خوادمنا كانت مزدحمة للغاية في الآونة الأخيرة ، لذلك نحن نطلب منك مساعدتك لحل هذه المشكلة. نطلب من المستخدمين النشطين إعادة توجيه هذه الرسالة إلى كل من الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك من أجل تأكيد مستخدمي Facebook النشطين إذا لم تقم بإرسال هذه الرسالة إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك على فيسبوك ، وسيبقى حسابك غير نشط مع نتيجة فقدان جميع your cont نقل هذه الرسالة. سيتم تحديث هاتفك الذكي خلال الـ 24 ساعة القادمة ، وسيكون له تصميم جديد ولون جديد للدردشة. أعزائي مستخدمي Facebook ، سنقوم بتحديث للفيسبوك من الساعة 23:00 مساءً. حتى الساعة 05:00 صباحًا في هذا اليوم. إذا لم تقم بإرسال هذا إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك سيتم إلغاء التحديث ولن يكون لديك إمكانية للدردشة مع رسائل الفيسبوك الخاصة بك”

والجدير بالذكر أن الفيس بوك تعرض خلال الثلاث شهور الماضية إلى العديد من المشاكل الفنية والتقنية، ومن أبرازها سرقة بيانات حوالي 15 مليون من مستخدمي الفيس بوك، لذلك قامت الشركة أو الموقع بعمل العديد من التحديثات لحماية حساب المستخدمين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.