تعرف عل أشهر مذيعة منوعات في التيلفزيون رفضت طلب مبارك بخلع الحجاب فتوقف برنامجها

هناك الكثير من العاملين في إتحاد الإذاعة والتيلفزيون المصري ممن لحق بهم الكثير من الضرر من الرئيس المخلوع (محمد حسنى مبارك) حيث كان الرئيس المخلوع يحرم ظهور أى مذيعة أو مقدمة برنامج على شاشات التيلفزيون وهى مرتدية الحجاب ومن لم ينفذ هذا الأمر يتم إيقاف برنامجة مباشرة.

تعرف عل أشهر مذيعة منوعات في التيلفزيون رفضت طلب مبارك بخلع الحجاب فتوقف برنامجها 1 6/10/2015 - 7:02 ص

هذا ما حدث بالفعل مع الإعلامية الكبيرة ومقدمة برامج المنوعات والتي وافتها المنية منذ أيام قليله، وهى الإعلامية الكبيرة وأشهر مقدمة برامج منوعات على شاشات التيلفزيون المصري الإعلامية الشهيرة (هند أبو السعود) مقدمة أشهر برنامج منوعات وهو برنامج (جولة الكاميرا).

ولدت هذة الإعلامية الكبيرة في محافظة السويس ولكنها إنتقلت للعيش في القاهرة بسبب عدم قبولها في مدارس السويس بسبب صغر سنها فاقترحت على والدها السفر للقاهرة والإلتحاق بمدارسها فقبل والدها بهذا وأنتقلا للعيش في القاهرة.

تولت الكثير من المناصب داخل التيلفزيون المصري حتى وصلت إلى منصب نائب رئيس التيلفزيون وكانت في ذلك الوقت مرتدية الحجاب، وقد قالت في هذا الوقت إن الرئيس مبارك زعل من الحجاب وقال لى (إية اللى إنت لبساة دة)، وقالت أيضاً إن مبارك قال لى في أحد إجتماعاته مع الإعلاميين (شيلى الحجاب دة) فقلت له( وأقوله إيه) فقال لى (مين) فقلت له (ربنا) وبعد هذا الحوار لم أظهر على الشاشة مرة أخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.