تعرف على قاتل وداد حمدي وما لسبب الذي دفعه لقتلها؟

لُقبت الفنانة وداد حمدي بخادمة السينما المصرية، أذ أنها قامت بالعديد من الأدوار التي تمثل بها دور الخادمة، وحظت على أعجاب الكثيرون نظراً لخفة دمها وصوتها الجميل، الذي تميزت به في فترة تمثيلها ولكنه بالرغم من ذلك فقد تم قتلها فمن القاتل؟ ولماذا قام بقتل تلك الفنانة؟

تعرف على قاتل وداد حمدي وما لسبب الذي دفعه لقتلها؟ 1 31/3/2016 - 6:53 م

حياة الفنانة وداد حمدي

ولدت الفنانة وداد حمدي في 3 يوليو عام 1924، وهي وداد محمد عيسوي زرارة، من كفر الشيخ من أصل كُردي، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، وقدمت أكثر من 600 فيلم سينمائي وكانت تقوم خلالهم بدور الخادمة صاحبة خفة الدم.

أعمالها الفنية

قدمت خلال حياتها الكثير من أعمالها الفنية مثل

  • السفيرة عزيزة
  • أشاعة حب
  • ياعزيزي كلنا لصوص
  • ام رتيبة
  • على باب الوزير

والكثير من أعمالها الفنية التي لا تُعد ولا تُحصيَ، تزوجت الفنانة في حياتها 3 مرات، وكانت الزيجة الأولي من الموسيقار محمد الموجي، والزيجة الثانية من الفنان محمد الطوخي، والزيجة الثالثة والأخيرة من صلاح قابيل، ولديها أبناً منه هو الفنان عمرو صلاح قابيل.

قد يهمك أيضاً

صورة الفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل مع عبد الحليم حافظ

اسرار في حياة العندليب عبد الحليم حافظ

شاهد صورة نادرة لعماد حمدي بمريلة المطبخ وصور زوجاته الثلاثة

وداد حمدي ما يجهلهُ الكثير عنها أنها كانت متواضعة جدا، وكانت تقبل أي دور يُقدم لها، فكانت تسعي دائماً لتقديم الفن وليست تسعي لتقديم الشُهرة.

مقتل وداد حمدي

تم قتل الفنانة وداد حمدي على يد الريجسير وهو متى باسليوس، الذي أنهي حياة الفنانة وداد  حمدي ب 35 طعنة في العنق والظهر والصدر، قام بمقتلها يوم 26 مارس 1994 .

القبض على الريجسير

تم القبض على المتهم وأعترف بالواقعه التي سرد خلالها ماحدث ليقتلها بهذا الشكل المؤلم، ويقضي على حياتها، فكان الريجستير يُريد الحصول على أموال فذهب ألي منزل الفنانة يسرا ألا أن البواب منعه، فذهب ألي الفنان أحمد زكي ليطلب منه مبلغ يستطيع من خلاله تسديد ديونه المتراكمة عليه، ألا الأمن منعه من الصعود للفنان.

فأدرك حينها أن يذهب ألي وداد حمدي لأنها تسكُن بمفردها بمسكنها في بعمارة فينوس ميدان رمسيس، فأتصل بها وأخبرها أنه يُريدها في عمل فني جديد، فرحبت به وذهب أليها وعندما دخل المنزل، طلب منها دخول الحمام، وعندما ذهبت لتُعد له الحمام، ذهب خلفها وأشهر السكين بوجهها، فتوسلت أليه أن يُعتقها ولكنه رفض وقام بطعنها ب 35 طعنة، أودت بحياتها على الفور.

قد يهمك أيضاً

أحذر 8 اضرار يسببها تناول النسكافية أخطرها الأصابة بالسمنة والسرطان

بالصور فنانين قاموا بالأعتناء بأبنائهم ذو الأحتياجات الخاصة اكثرهم هشام سليم بأبنته ومها أحمد بأبنها وأحمد رمزي بأبنه

وسرق من منزلها 270 جنيه فقط لأنها هُما الذين كان بحوزتها، وتم القبض عليه عن طريق شعره الذي كان بيد الراحلة وداد حمدي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.