تعرف على فكرة رجل الأعمال المصري التي تحل مشكلة السياحة نهائياً!

تتعرض جمهورية مصر العربية لمشكلة كبيرة في السياحة بعد ثورة 25 يناير، وقد تفاقمت تلك المشكلة ووصلت إلي أقصي حد لها بعد سقوط الطائرة الروسية في مدينة العريش بشمال سيناء، وقام الدكتور طارق لبيب رجل الأعمال المصري بعرض فكرة جيدة جداً قادرة على حل تلك الأزمة بشكل نهائي.

تعرف على فكرة رجل الأعمال المصري التي تحل مشكلة السياحة نهائياً! 1 9/11/2015 - 4:05 م

وقال الدكتور طارق في تصريحات خاصة لموقع مصراوي أنه يجب على مصر في الوقت الراهن إستغلال تلك الأزمة الطاحنة والقوية التي تمر بها في صالحها، حيث قامت معظم الشركات في الفترة الأهيرة بسحب حجوزاتها من مصر، ولمواجهة تلك الأزمة يجب دمج وزارتي الطيران والسياحة، لكي تكون هي المتحكم في أسعار رحلات الطيران.

وأكمل الدكتور طارق لبيب حديثة قائلاً، أن في ذلك الوقت سوف تقوم تلك الوزارة بعرض عدد جيد من الرحلات والتي تغطي الشركات التي تم إلغاء رحلاتها، وتكون تلك الرحلات بإسعار مغرية جداً تمكن عدد كبير من السياح من إستغلالها وهو الأمر الذي سوف يعود بالنفع على مصر.

وأكد الدكتور صلاح دياب أن تلك التجربة قد قامت بها تركيا وتونس من قبل، عندما كانت تمر بظروف صعبة ومقاربة لما تحدث في مصر الآن، وقد حققت تلك الطريقة والفكرة نتائج مبهرة جداً وفامت بإنعاش السياحة في تلك الدول لذلك يجب على مصر تنفيذها في أسرع وقت ممكن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.