تعرف على شرط عمرو أديب للظهور مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني القادم

أكد الإعلامي اللامع عمرو أديب استعداده للظهور مع الفنان الكوميدي رامز جلال خلال برنامجه القادم في شهر رمضان المعظم، وأنه سيدعي الخوف وسيعلن أن المقلب الذي تلقاه حقيقي كحال جميع ضيوف رامز الذي يظهرون معه، ووضع عمرو أديب شرطا كبيرا للقيام بذلك الأمر.

عمرو أديب، رامز جلال، رمضان القادم، قناة أون، برنامج كل يوم، مستشفي الأطفال، مصر اليوم

حيث قال أديب خلال برنامج ” كل يوم ” المذاع على شاشة قناة أون إي ” أنا قولت لرمز خليني أعمل حلقة السنة اللي جاية وهاخذ فيها 100 ألف دولار، وهتبرع بيهم لمستشفى الأطفال، وهعملك أني مندهش وخايف.. وهاقول أن مكنش في حاجة..وتتقطع إيدي لو أتمدت عليك “.

والجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي رامز جلال أعتاد أن يقدم برنامج مقالب كل عام في شهر رمضان المعظم عند الإفطار، يستضيف من خلاله نجوم الفن والكرة، بداعي قيامهم بعمل إعلان مقابل مبلغ ما، أو تصوير أحد حلقات بعض البرامج، ثم يبدأ المقلب الذي يهدف لفزعهم ورعبهم.

وكان أخر برامج رامز جلال برنامج ” رامز تحت الأرض ” الذي قدمه في شهر رمضان الماضي، وشاركه في تنفيذ المقلب الإعلامي البناني ” نيشان ” الذي أستقبل الضحايا من الفنانين ونجوم الكرة والإعلاميين في بلدته وفي برنامجه الزائف ” واحة نيشان ” ليلقي عليهم بعض الأسئلة التي لا تتخطي نصف ساعة، ثم يأمر السائق بأن يصطحبهم إلي الطائرة، وإثناء العودة تغرق السيارة في الرمال المتحركة، ويبدأ الصراخ والاستغاثات والدعاء واحيانا السباب، ثم يظهر لهم حيوان ضخم مفترس ويبدأ في مهاجمتهم ليزيد الصريخ والاستسلام إلي الموت والنطق بالشهادتين، ثم يكشف لهم عن نفسه ويخرج لهم من هذا الحيوان المخيف، لينقلب الحال إلي كمية من السباب والإلفاظ الخارجة، وبعد خروجهم من الرمال يطاردون رامز ويضربونه، ومنهم من أثير غاضبا وركب السيارة وترك المكان ورحل، وسط محاوله لاحقه من رامز ومصالحته.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.