تعرف على سبب سفر زوجة الرئيس السيسي وزوجة وزير الداخلية إلي الإسماعيلية والإستنفار الأمني في المحافظة!

شهجت محافظة الإسماعيلية إستنفار أمني وعسكري على الضفة الشرقية لقناة السويس، وذلك بسبب وصول كل من زوجة رئيس الجمهورية السيدة إنتصار السيسي، وبرفقتها السيدة زوجة اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية الحالي.

تعرف على سبب سفر زوجة الرئيس السيسي وزوجة وزير الداخلية إلي الإسماعيلية والإستنفار الأمني في المحافظة! 1 6/11/2015 - 12:39 م

وقد ذهبت السيدة إنتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي برفقة زوجة وزير الداخلية إلي الإسماعيلية، من أجل الحصول على رحلة بحرية في محافظة الإسكندرية، والمقرر لها اليوم برفقة وفد كبير من المرافقين للسيدتين.

وكان هناك في حضور السيدة زوجة رئيس الجمهورية وزوجة وزير الداخلية، عدد كبير جداً من القيادات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية المصرية ووزارة الدفاع، وذلك من أجل تأمين الرحلة الخاصة بالسيدتين وإستقبالهم الإستقبال اللائق بهم في محافظة الإسماعيلية.

ولم يتم الإعلان حتى الوقت الراهن عن الموعد الذي سوف تنتهي فيه تلك الرحلة التي تقوم بها السيدة إنتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي برفقة زوجة وزير الداخلية المصري مجدي عبدالغفار، ولكنها سوف تبدأ اليوم وسوف تكون رحلة بحرية في المياة المحيطة بمحافظة الإسماعيلية والتي تم تأمينها من القوات المصرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.