تعرف علي رد الفنانة ياسمين صبري على شائعة طلاقها

طلاق الفنانة ياسمين صبري. انتشر هذا الخبر في جميع وسائل التواصل الاجتماعي. ولاحظنا زيادة عمليات البحث حول حقيقة الخبر. حيث تمتلك الفنانة الجميلة ياسمين صبري عدد كبير من المتابعين. الذين يهتمون بكافة اخبارها ويهمهم دائما الاطمئنان عليها. لذا إن كنت من محبين هذه الجميلة تابع معنا هذا المقال. حتى تعرف حقيقة الخبر وكيف قامت ياسمين صبري بالرد على هذه الشائعة.

حقيقة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

شائعة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

منذ زواج الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.وهما محور حديث كافة التواصل الاجتماعي، ودائما ما يتم تداول اخبارهم والصور الخاص بهم. حيث تم عقد قرانه آخر شهر أبريل الماضي. في حفلة بسيطة اشتملت على عشرة أشخاص فقط نظرًا للظروف الحالية للبلاد. ومنذ هذا الوقت وهم يتعرضون الكثير من الشائعات. وأخر هذه الشائعات هو خبر طلاقها المزعوم. الذي انتشر على جميع صفحات التواصل الاجتماعي منذ بضع ساعات. أقرأ ايضاً: من هي ياسمين صبري المصنفة ضمن أجمل 100 امرأة على العالم؟

رد الفنانة ياسمين صبري على خبر طلاقها

لم تكتب الفنانة ياسمين صبري أي تعليق بخصوص هذا الخبر. وكذلك تجاهل أبو هشيمة الخبر ولم يقم بكتابة أي تعليق. ولكن وجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة معبرة لكل من روج لهذه الشائعة. وقامت بالرد العملي على كل من يريد نشر الشائعات حول علاقتها القوية وزواجها الناجح بأبو هشيمة، حيث قامت بنشر صورة على الحساب الخاصة بها على الانستجرام. وهذه الصورة لها هي وزوجها داخل منزلهم، كما قامت بالتعليق على الصورة بشكل قلب، في حين قام أحمد أبو هشيمه بالتعليق لها بكلمة أحبك. وبالتأكيد كان هذا الرد أكثر من قوي لنفي شائعة الطلاق هذه. فلا أحد يتمنى لقصة الحب هذه التي كانت حديث جميع الأخبار في الفترة الماضية أن تنتهي هكذا.