تعرف على حقيقة مرض النجم محمود ياسين الخطير جداً

تناقلت بعض الأخبار مؤخراً تؤكد إصابة النجم الكبير محمود ياسين بمرض الزهايمر، حيث تعرض النجم الكبير لموقف محرج جداً مع الفنانة إلهام شاهين وذلك خلال فعاليات مؤتمر الإسكندرية، الذي تترأسه هذا العام النجمة الكبيرة ويحمل إسم النجم الشهير.

تعرف على حقيقة مرض النجم محمود ياسين الخطير جداً 1 8/9/2015 - 3:44 م

وبدأ الموقف عندما حاولت إلهام إلقاء التحية على النجم الكبير، ولكنه لم يتعرف عليها وسألها عن هويتها، بالرغم من الصداقة الكبيرة التي كانت تجمعهم بسبب الإعمال التي تشاركوا فيها، ولكنها تدارك الأمر بسرعة وعرفت عن نفسها لكي لا تجذب الآنظار إليها في هذا الموقف الغريب، والذي يؤكد إصابة النجم المخضرم بهذا المرض الخطير.

ولكن الفنانة خرجت بعد ذلك ونفت كل ذلك الكلام، وأكدت أنها قد ألقت السلام على النجم الكبير ولكنه لم يستطع التعرف عليها بسبب التزاحم الكبير، وبسبب إسراعة برفقة زوجتة وأبنة عمرو من أجل الوصول واللحاق بحفل الأفتتاح، خاصة وأن تلك الدورة تحمل إسم النجم الكبير محمود ياسين.

ولكن هناك بعض الأقاويل والتصريحات القوية بداخل الوسط الفني المصري، تؤكد أن النجم الكبير محمود ياسين مصاب بمرض الزهايمر بالفعل، وأن الموقف الذي حدث بينه وبين الفنانة إلهام شاهين كان بسبب ذلك المرض الخطير جداً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.