تعرف على ثمن أغلي جاكيت في مصر

سيطرت حالة من التعجب والسخرية، من قبل متابعين مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، ذلك حيث قامت صحفة خاصة بأحدي المحلات، في حي مصر الجديدة، بعرض صور لجاكيت شتوي، يبلغ ثمنه 23 ألف جنية.

تعرف على ثمن أغلي جاكيت في مصر 1 19/2/2018 - 2:27 ص

وأوضحت الصفحة الخاصة بالمحل، مزايا هذا الجاكيت، أنه يحتوي على أسلاك نحاس من “رمان البلي”؛ ذلك من أجل مداعبة الذي يرتديه، حين يشعر ب إكتئاب أو حزن أو غضب، على الرغم من وجود هذه الأسلاك، لكنه لا يحتوي على بطارية، بل يعمل بالطاقة الشمسية.

وأضافت أيضاً، أن الجاكيت يحتوي على 62 كرة من رمان البلي، هذه الكرات تتحرك بشكل دائري؛ من أجل عمل مساج لمرتدي الجاكيت.

وأكدت أيضاً، أن الذي يقوم بشراء هذا الجاكيت، سوف يحصل على ضمان عام كامل من تاريخ شراءه، في هذه في حالة تقسيطه، لكن هناك شروط لهذا التقسيط، ينبغي الإتيان بصورة البطاقة الشخصية، إيصال كهرباء، بشرط أن لا يكون فات على مدة إنتهاءه أكثر شهور، أما إذا قام بدفع المبلغ كاملاً، سوف يأخذ ضمان 5 سنوات.

كما يذكر أن هذه الصفحة قد قامت بعرض أغلي قميص في مصر من قبل، كان يبلغ ثمنه 12 ألف جنية، كان أكثر ما يميز هذا القميص، إحتوائه على خطوط كاروهات، تشبه خطوط الطول والعرض في الكرة الأرضية، هذه الميزة تعطي لمرتديه، طاقة إيجابية فائقة.

وأكدت الصفحة أيضاً، أن اللون الأبيض في القميص يعطي راحة نفسية كبيرة، كما أنه يحتوي على ألياف صناعية، تشعرك بالحرارة في الشتاء، الرطوبة في الصيف.

وكما عرضت أيضاً، بنطلون جينز، يقدر ثمنه 15 ألف جنية، هذا البنطلون يحتوي على هيليوم، لا يحتاج منك لوضع حزام، كما توجد بيه مادة كيمائية، تقوم بتحويل الطاقة الحرارية إلي طاقة بيولوجية، هذه الطاقة تعطيك شعور بالإنتعاش، لا تجعلك تشعر بالإرهاق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.