تعرف على تكلفة زيارة “ميسي” إلي القاهرة التي أشعلت غضب المصريين

يزور اليوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الأسباني القاهرة، في زيارة من اجل دعم السياحة والترويج لأحد الحملات الخاصة بأحد شركات الدواء، وقد تسائل الكثيرين عن التكلفة الحقيقية لتلك الزيارة، خاصة وأنه نجم عالمي كبير جداً، وبالتأكيد سوف يحصل على مقابل مادي مرتفع من اجل زيارة مصر في هذه الفترة.

ميسي

وقد اكدت بعض المصادر المقربة من الرياضيين في أسبانيا، أن ليونيل ميسي قد وافق أن ياتي إلي القاهرة في مقابل أن يحصل على مبلغ مالي قدرة مليون يورو، بجانب تذكرة طيران خاصة له ولأشقائه ومدير الأعمال الخاص به، وقد وافقت شركة الأدوية على جميع طلبات النجم العالمي لكي يقوم بتلك الزيارة.

وقد راهن المنظمين لتلك الحملة والزيارة التي يقوم بها النجم العالمي إلي القاهرة، على الشعبية الكبيرة جداً للاعب ليونيل ميسي في جميع أنحاء العالم، وهو ما سوف يصب على مصلحة شركة الأدوية، كما أنها ستكون دعاية جيدة جداً لجذب السياحة إلي مصر في الفترة القادمة.

ولكن تسببت تلك الأخبار والتقارير في غضب شديد لدي العديد من المصريين، الذين يروا أن الزيارة ليس لها أي معني ولن تكون ذات فائدة لمصر، كما انها تكلفت مبالغ كبيرة جداً بجانب المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب، بسبب التأمين المبالغ فيه والإهتمام الكبير المنصب على تلك الزيارة، خاصة وأنها تاتي في هذا التوقيت الصعب على مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.