تعرف على تفاصيل وفاة الفنان “وائل نور” وميعاد تشيع الجنازة.

تعرض الفنان “وائل نور” إلى أزمة قلبية أودت بحياته عن عمر يناهز 55 عاما وعثر أصدقائه عليه في شقته متوفيا وهو جالس على كرسي اليوم  الإثنين الموافق 2 مايوم عام 2016 وكان سائقه الخاص أكد أنه حين داخل شقة الفنان  وائل بالعجمي وجده متوفيا كما أكد  كلام السائق مدير الإسعاف “محمد أبو حمص” وقال  أن الفنان وائل نور توفي في شقته بالعجمي في الاسكندرية.

تعرف علي تفاصيل وفاة الفنان "وائل نور" و متى ستشيع الجنازة

وقام محمد أبو حمص مدير الإسعاف ببعث جثته  في سيارة اسعاف الى عائلتة ليشاهدوه لاخر مرة قبل تشيع الجنازة التي سوف تشيع من مسجد السيدة نفيسة غداً عقب صلاة الظهر وسيقام العزاء يوم الخميس القادم  من مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

. وقاموا بعض الفنانين بالذهاب إلى القاهرة لياتبعوا الإجراءت اللازمة بخصوص الدفن والجنازة .والجدير بالذكر أن الفنان وائل نور من مواليد  1916/4/24 وتوفي يوم الإثنين 2016/5/2 عن 55عاما وكان الراحل تزوج من السيدة “غادة محمد أبو نوح” في عام 2010 وأنجب منها طفلين التي لم تتحمل خبر الوفاة وتدهورت حالتها الشخصية ونقلت إلى احدى المستشفيات بالقاهرة.

وكان الراحل شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات أشهرهم فيلم “الاحتياط واجب” ومسلسل “ذئاب الجبل”مع الفنان الراحل “ممدوح عبد العاليم” الذي حقق نجاح كبير في مصر والعالم العربي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.