تعرف على الفنان المشهور الذي كان لاعب نادي الزمالك والصديق المقرب لمبارك

يشهد عالم الفن على الكثير من أسرار الفنانين الذين يخفون أدق التفاصي من حياتهم، ويرسمون البسمة والضحكة على وجوهنا، ويسعد جمهورهم بشتي الطرق، ليخففوا عنهم أعباء الحياة، وسوف نسرد لكم حقائق من حياة فنان مشهور مصري، قام بالعديد من أعماله السينمائية، التي حازت على أعجاب الكثير من جمهوره، وسنتعرف على من هو هذا الفنان؟ من هو الفنان الذي كان لاعب النادي الزمالك؟ ومن هو الفنان الصديق المقرب لمبارك؟ فهيا بنا نتعرف سويا على من هو هذا الفنان من خلال موقع نجوم مصرية.

هو فنان مصري من مواليد 28 أبريل 1946، عاش في حي السيدة زينب، توفي والده وهو بعمر 26 عاماً، وكان وقتها هذا الفنان بعمر عام فقط

أختاره المخرج كمال عيد ليشترك في مسرحية روميو وجوليت وقد رشحة عادل أمام للمخرج حسن الأمام ليقوم بالتمثيل في فيلم قصر الشوق.

كان عليه الأختيار بين الفن والكورة، عندما كان لاعب في نادي الزمالك وبين الفن الذي يعشقه من صغره، فكان الأختيار بالنسبه له سهل.

لهذا السبب لم تتزوج نرمين الففي حتى الآن ومواصفات فتي احلامها

عندما قام بالمشاركة في العمل الفني السينمائي أهل القمة، فقد أضطر أن يقوم بالأتصال بالراحل أنور السادات، حتى يتم موافقته على أذاعة هذا الفيلم، ولكنه وافق على الفيلم بشرط حذف مشهد واحد فقط وهو يحصل فيه ضابط شرطة على رشوة 

قد أصيب الفنان بنوبة من الأكتئاب عندما كان يقوم بتجسيد شخصية مختار العزيزي في مسلسل الرجل الأخر، لأن الدور الذي قام به في مسلسل الرجل الأخر جعل من مختار العزيزي شخصاً فاقد للذاكرة تماماً، وهو من أصعب المشاهد على الفنان.

تزوج الفنان من زوجته الممثلة المشهورة في عام 1972، عن قصة حب كبيرة بينهما شهدها الجميع، ليتزوجا ويكون لم أبنتان هما سارة ومي.

كان على علاقة قوية بالرئيس السابق محمد حسني مبارك، حيثُ كان يتواج هُناك مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وكان الرئيس السابق محمد حسني مبارك عرض عليه توليه منصب في الوزارة، ألا أنه رفض ذالك، ليقينه بأنه فنان فقط للفن.

تعرف على قاتل زوجة صلاح قابيل وما لسبب الذي دفعه لقتلها؟

صورة الفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل مع عبد الحليم حافظ

اسرار في حياة العندليب عبد الحليم حافظ

شاهد صورة نادرة لعماد حمدي بمريلة المطبخ وصور زوجاته الثلاثة

أخر ما قدم للسينما هو فيلم بتوقيت القاهرة مع النجمة ميرفت امين.

توفي عام 11 أغسطس 2015 عن عمر يناهز 74 عاماً من النجاح في حياته الأسرية والفنية.

هو الفنان رحمة الله عليه نور الشريف، وأسمه الحقيقي محمد جابر محمد عبد الله.

نور الشريف


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً