تعرف على الفئات المستبعدة نهائياً من زيادة الدعم على بطاقات التموين

أكد رأفت القاضي الرئيس لفرع الاتحاد العام لمفتشي التموين أن هناك العديد من الفئات المستبعدة نهائياً من زيادة الدعم على بطاقات التموين والتي أقرتها للفرد من 21 وحتى 50 جنيها للفرد الواحد ومن المقرر أن يبدأ العمل بها بداية من شهر يوليو القادم.

تعرف على الفئات المستبعدة نهائياً من زيادة الدعم على بطاقات التموين 1 24/6/2017 - 9:03 م

أضاف رأفت القاضي أن الفئات التي سوف يتم استبعادها من الدعم النقدي هي أصحاب البدل تالف وأيضا الفاقد، والفصل الإجتماعي وأيضا العديد والعديد من الأرامل والمطلقات أصحاب البطاقات، أيضاً الفئات الحاصة على الدرجة الأولي من رعاية الأرامل، والمرأة التي تعيل أسرة، وأيضا عمال الزراعة والذين يعملون بالمواسم، والعديد من الفئات منهم اصحاب المعاشات واصحاب ذوي الإحتياجات الخاصة، وأصحاب البطاقات التي لم يتم إصدارها حتى الآن.

أكد أيضاً أنه من الصعب نهائياً الكشف عن أرقام بطاقات التموين التي لم يتم صرفها حتى الآن قبل أن تحصل وزارة التموين على جدول زمني نهائي من شركة الكروت الذكية لاصدار البطاقات، أيضاً قيام بعض مكاتب التموين بحرمان أصحاب بطاقات التموين من استلامها والحجة هي أنه لم يتم إصدارها حتى الان، وذلك من اجل حرمان أصحاب البطاقات من الحصول على الدعم السلعي.

كما طالب رأفت القاضي وحذر من أن يتم إعطاء أحد بطاقة الرقم السري حتى لا يتم التلاعب بها، وذلك لصرف المقررات التموينية بعيد عن أصحابها، وبذلك يحرم أصحابها من الاستنفاع بالدعم على بطاقات التموين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.